عيد الأضحى المبارك في جزيرة ميلايدو بالمالديف

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يخصّص منتجع ميلايدو المالديف لضيوفه رحلة لاكتشاف متعة الطهو وتجارب السبا المجدّدة للنشاط، وكلّها مصمّمة خصيصاً ليعيشوا أجمل اللحظات ويحملوا معهم ذكريات لا تُنسى. حيث يقدّم المنتجع طوال شهر يونيو 2023، سلسلة من دروس الطهو ذات الطابع المالديفي، ودروس خاصة لإعداد الكوكتيلات والعصائر، بالإضافة إلى عشاء العيد المميّز في 28 يونيو. كما يقدّم المنتجع الصحي، سيرينيتي سبا Serenity Spa، علاجاً جديداً خاصاً لهذا الشهر.

 

وسيقوم الطهاة المقيمين في ميلايدو Milaidhoo بالإشراف على دروس الطهو التي ستتمحور حول الأطباق التقليدية المالديفية التي يتمّ إعدادها في العيد المبارك – بما في ذلك لفائف ماس هوني بلمسة عصرية، وطبق التونة المدخّن الحار الذي يتمّ تناوله عادةً على الفطور، ومشروبات سكرو باين الأكثر جرأة، وهي مصنوعة من نباتات استوائية منتشرة في العديد من جزر المالديف. كما سيشرح أخصائيو الخلطات المقيمون في المنتجع كيفية صنع عدد من أكثر المشروبات شعبية في الشرق الأوسط، وهي مفعمة بالمذاقات اللذيذة. ويمكن للضيوف اختيار ورشة عمل كوكتيل مع الساقي في المنزل، والذي سيعلّمهم كيفية تحضير مشروباتهم الخاصّة المصاحبة للمقبّلات.

 

وبالإضافة إلى الحصص وورش العمل المتخصصة وعشاء العيد الفاخر الذي يقام يوم 28 يونيو، سيقدم مطعم باثيلي Ba’theli المميز في ميلايدو Milaidhoo قائمة طعام غير عادية تعرض أفضل ما في المطبخ المالديفي المعاصر بلمسات ترتقي بها إلى أعلى المستويات. ليس هذا وحسب، بل إن “أمسية المواعيد” لم تكن قط أكثر رومانسية، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة بحرية على متن قارب الإبحار التابع للمنتجع عند غروب الشمس في أكثر الأماكن هدوءاً وشاعرية، وتأمل مياه المحيط الهندي المتلألئة على أنغام موسيقى Boduberu المباشرة.

 

وللراغبين في الانتعاش والاسترخاء معاً، يمكنهم الحصول على علاج الأزواج الخاص لهذا الشهر في سيرينيتي سبا Serenity Spa، ويتضّمن تدليك تيو ديمن المالديفيالذي يشمل كامل الجسم لمدّة 60 دقيقة، وهو الممارسات الطبية التقليدية التي يستخدمها المالديفيون لعلاج الجسم والذهن والروح.

 

سيجد الضيوف في هذا العيد المبارك جنة استوائية أرضية في ميلايدو المالديف لا مثيل لها. فبفضل أجوائه الشاعرية التي تحثّ على الرومانسية والهدوء، يعدّ المنتجع وجهة لا مثيل لها لأكثر الرحلات سحراً. وتتميّز الجزيرة بموقع مثالي للزوّار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلة سريعة، على بُعد رحلة قصيرة فقط من جميع المطارات الرئيسية في المنطقة.

 

****

 

 

 

 

 

كيف؟

يمكن الوصول إلى ميلايدو Milaidhoo بسهولة عن طريق رحلة بالطائرة المائية لمدّة 30 دقيقة من المطار الدولي في ماليه أو رحلة طيران محلّية مدّتها 15 دقيقة إلى مطار دارافاندهو المحلّي في با أتول، تليها رحلة بالقارب السريع لمدّة 15 دقيقة إلى منتجع الجزيرة.

 

جزيرة ميلايدو المالديف    Milaidhoo Island Maldives

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives هي جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من قبل مهندس مالديفي شهير. يتمّ تعيين “مضيف جزيرة” لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية جميع احتياجات نزلائها. تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة.

ويعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، بما في ذلك باتيلي Ba’theli. إذ يعكس هذا المطعم المالديفي الفريد تراث الجزر وقد تمّ بناؤه على شكل ثلاثة قوارب تقليدية على أعمدة فوق البحيرة. وجبات المطعم المبتكرة واللذيذة مغرقة في التقاليد المالديفية، وكلّ طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives تجسّد روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّل منتجعاً أعاد ابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية. وبصفته منتجع للبالغين فقط ، يشتهر مالايدو Milaidhoo بعروض تناول الطعام الرومانسية حيث يمكن لأي حلم أن يصبح حقيقة، من رحلات الدلافين عند غروب الشمس، وإلى الإبحار إلى الشاطئ الرملي المهجور للنزهة على الشاطئ الخاص. نذكر هنا أن ميلايدو Milaidhoo  هو عضو في مجموعة Small Luxury Hotels of The World.

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.milaidhoo.com

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...