فنادق أبراج الساعة مكة: عناوين فخمة تجاور الحرم المكي الشريف

فندق ساعة مكة فيرمونت 

فندق ساعة مكة فيرمونت هو أيقونة المعمار الإسلامي في قلب العاصمة المقدسة وبجوار أطهر بقعة على الأرض في أكبر مجمع للفنادق العالمية مجمع أبراج الساعة، يقدم فندق ساعة مكة فيرمونت أرقى وأفخم الخدمات للضيوف الكرام، كما يتميز بإطلالاته البنورامية على الحرم المكي والكعبة المشرفة وعلى جبال مكة العريقة.

كما يضم الفندق عدة مرافق فريدة، حيث يضم الفندق مجموعة كبيرة من المطاعم الفاخرة والتي تلبي مجموعة متنوعة من الأذواق،

بالإضافة الى مصليات متصلة مباشرة بالحرم المكي الشريف. يرحب فندق ساعة مكة فيرمونت بضيوفه الكرام من جميع أنحاء العالم ليقدم لهم إقامة متميزة وتجربة فريدة من نوعها.

مكة مكة مكة مكة مكة

فندق قصر مكة رافلز 

فندق قصر مكة رافلز هو أحد الفنادق العالمية في المملكة العربية السعودية و يتميز بموقعه الفريد بجوار الحرم المكي الشريف والذي يبعد خطوات معدودة عن ساحات المسجد الحرام ويأتي من ضمن مجموعة فنادق أكور أبراج الساعة. يتفرد الفندق بالأجنحة الملكية المجددة حديثا التي تتميز بإطلالاتها البانورامية الأخاذة على الحرم المكي والكعبة المشرفة و بمرافقه الفاخرة وتصاميمه الداخلية التي تتجمل بطابع الرفاهية التي تجسّد الفخامة في أدق تفاصيلها لتناسب تطلعات النزلاء الكرام.

مكة مكة

فندق سويس أوتيل المقام مكة 

يقع فندق سويس أوتيل المقام مكة في قلب العاصمة المقدسة، والذي يعد الفندق الوحيد في مجموعة فنادق أكور أبراج الساعة الذي يتصل مدخله مباشرة مع ساحات الحرم المكي الشريف حيث يتيح للضيوف الكرام وصولا مباشرا وسهلا للحرم، كما يقدم مدخلين أخرى مباشرة من النفق والمركز التجاري ليقدم للضيف الأريحية في الوصول من و الى الفندق. ويتكون فندق سويس أوتيل المقام مكة من 1,624 غرفة وجناحا مجددة مؤخرا مع إطلالات بانورامية على الحرم المكي والكعبة المشرفة.

مكة مكة مكة مكة

فندق مكة سويس أوتيل 

يعد فندق مكة سويس أوتيل هو أول فندق لسلسلة فنادق سويس أوتيل في المملكة العربية السعودية، والذي يتميز بالموقع الاستراتيجي بمجمع فنادق أبراج الساعة مع إطلالات فريدة على الكعبة المشرفة وجبل النور. يضم الفندق 1,500 غرفة وجناح مجددة حديثا ومصممة بأناقة. كما يضم الفندق العديد من المرافق ومن بين أبرز المرافق هو مطعم الرواد، والذي يعرف بأنه من أكبر المطاعم في العالم والذي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق لتلبية جميع الأذواق. كما يتفرد الفندق بالوصل المباشر من الاستقبال الى أدوار الغرف.

مكة مكة مكة

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...