فنادق ومنتجعات شيراتون تكشف عن رؤيتها الجديدة في المملكة العربيّة السعوديّة مع مساحات تطلّ بحلّة متجدّدة في فندق شيراتون جدة

كشفت فنادق ومنتجعات شيراتون التابعة لمحفظة Marriott Bonvoy التي تضمّ 30 علامة فندقية استثنائية، عن فندق شيراتون جدة المميّز. يجسّد الفندق الذي طالته مؤخراً عمليّة ترميم شاملة، النهج الذي تتّبعه العلامة للارتقاء بتجربة الضيوف حول العالم، بحيث يشمل المفهوم الجديد عناصر مميزة وأساسيّة توفّر أجواءً من الراحة التامة للضيوف سواء أثناء العمل أو الاجتماعات أو الاسترخاء. والجدير ذكره أنّ النهج الجديد لعلامة شيراتون يضمن تجربةً سلسة ومتكاملةً حيث تتوفر مساحات للتواصل والتعاون، فيما يعكس جذور العلامة بصفتها صرحاً اجتماعياً يجتمع السكّان المحلّيون والسياح تحت سقفه في أبرز المواقع.

وفي هذا الصدد صرًح نائب الرئيس الإقليمي لشركة ماريوت الدولية في المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر أحمد حزيّن قائلاً: “إنّه لشرفٌ كبيرٌ لنا أن نسدل الستار عن الرؤية التصميميّة الجديدة للعلامة في المملكة العربية السعودية، ونتطّلع لنستقبل الضيوف ونعرض عليهم التصميم العصري الجديد. تثبّت فنادق ومنتجعات شيراتون مكانتها في السوق مرّةً تلو الأخرى منذ سنوات طويلة، ونفتخر بأنّنا نبني على إرثها العريق فنسلّط الضوء على تغييرات العلامة العصريّة التي تشكّل جزءاً من تحوّلاتها المختلفة على مستوى العالم. تعزّز إعادة ابتكار فندق شيراتون جدة التزامنا بتقديم إقامة فاخرة إلى المسافرين في رحلة عمل أو ترفيه، وإلى الذين يبحثون عن تجربة راقية في جو من الراحة العائلية التي توفّرها علامة شيراتون”.

وبعد سلسلة من عمليّات التجديد الشاملة، يقدّم فندق شيراتون جدة 172 غرفة وجناحاً للضيوف بتصميم جديد. فهنا بانتظار الضيوف مساحة مميزة يغمرها الضوء الطبيعي وتبعث أجواءً من الراحة والرحابة ليشعروا وكأنهم في كنف منازلهم، فضلاً عن أدوات جديدة تساهم في تعزيز إنتاجيّتهم ونذكر منها طاولة عمل يمكن تعديل ارتفاعها مع محطات طاقة وشحن مدمجة. من جهة أخرى، حافظ الفندق على البعض من وسائل الراحة الكلاسيكيّة التي تحمل بصمة شيراتون، على غرار سرير Sheraton Sleep Experience الشهير. تشمل التحسينات التكنولوجية التي طالت غرف الضيوف خدمة إنترنت مُعزّزة وأجهزة تلفاز بشاشة 55 إنش مع كرومكاست مدمج وخاصية البثّ الحيّ. كما تتسم غرف الضيوف التي يغمرها الضوء الطبيعي بلمسات ناعمة وألوان خشبيّة فاتحة وتكشف عن إطلالات أخاذة على البحر الأحمر.

تُشكّل ردهة الاستقبال الجديدة جوهر تجربة الضيوف لاسيّما وأنّها تنفرد بسمات جماليّة معاصرة ومتجدّدة. فقد أُعيد تصميم ردهة الاستقبال الراقية لتصبح مساحةً مفتوحةً متكاملةً تتخلّلها عناصر التصميم التي تشتهر بها شيراتون بهدف تعزيز الروح المجتمعية بين الضيوف وتزويدهم بمصادر إلهام ترفع إنتاجيتهم، إذ تضمّ الردهة طاولات Community الشهيرة من العلامة، واستوديوهات مجهّزة بأحدث المعدّات التكنولوجية ومساحات عمل تحفّز الإبداع. من جهة أخرى، يُعتبَر مقهى ثرايف كافيه المَعلِم الأبرز وسط هذه المساحة العامّة إذ يقدّم أشهى النكهات العالميّة والمحلّية من الصباح حتى المساء، بما يتماشى مع فلسفة شيراتون المتمثلة في توفير مطاعم واستراحات راقية.

أما شيراتون كلوب فيمنح الضيوف مناظر تخطف الأنفاس للبحر الأحمر، فهو عبارة عن مساحة حصريّة متاحة لأعضاء Marriott Bonvoy Elite والضيوف الذين يقومون بترقية إقامتهم، ويجسّد رؤية العلامة فيما يوفّر تجربةً تفاعليّةً فريدةً سيّما وأنّه يتميّز بتصميم أنيق ومريح. فهنا يتسنّى للضيوف التلذذ بفطور مجّاني وبمقبّلات مسائيّة شهية ناهيك عن تشكيلة من المرطّبات المنعشة.

تُقدّم المطاعم الثلاثة الراقية التي تستقبل الزوّار طوال اليوم، أطباقاً عالميّةً ومحلّيةً بالإضافة إلى مشاوي على الباربكيو في الهواء الطلق مع إطلالات خلّابة على البحر الأحمر. يقع الفندق في وجهة ترفيهيّة مشهورة وتحيط به أبرز المعالم السياحية المحليّة، كما يسمح للمقيمين والمسافرين باستكشاف الشعاب المرجانيّة في البحر الأحمر فيما يمارسون أنشطة الغطس أو الغوص. وسوف يجد الضيوف الذين ينشدون الاستمتاع بمغامراتٍ شيّقة أنفسهم أمام مجموعة واسعة من المرافق الترفيهيّة والمعالم الثقافيّة بجوار الفندق، ونذكر منها فقيه أكواريوم، ورد سي مول، وجدة التاريخية التي تُعرف محلياً باسم جدة البلد، فضلاً عن نادي وملعب الغولف رويال غرينز المؤلف من 18 حفرة.

تشمل المرافق الإضافيّة مسبحاً في الهواء الطلق، ومركز شيراتون للّياقة البدنيّة للرجال والنساء، وملاعب تنس واسكواتش بالإضافة إلى خمس قاعات اجتماعات وقاعة حفلات مع إمكانيّة دخول خاص.

يشكّل فندق شيراتون جدة الشهير معلماً بارزاً على الواجهة البحريّة للمدينة منذ أكثر من 30 عاماً، إذ يتمتع بموقع حصري على الكورنيش الشمالي، على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن حلبة كورنيش جدة حيث يُقام سباق الفورمولا ون في البلد.

للمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة www.sheratonjeddah.com.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...