19 يناير , 2023 3:56 م

فندق أصيلة، أحد فنادق لاكشيري كوليكشن يعيّن حديثاً نادر إبراهيم مديراً عاماً له

رحّب فندق أصيلة، أحد فنادق لاكشيري كوليكشن، حديثاً بنادر إبراهيم بصفته مديراً عاماً للفندق، حيث وضع رؤيةً استراتيجيةً جديدةً وارتقى بتجربة الضيوف وببيئة العمل إلى مستويات جديدة من التميّز. يساهم تعيين قائد قويّ وصاحب أفكار مبدعة مثل نادر في طرح ابتكارات ترتقي بمستوى الخدمة التي يقدّمها الفندق الفاخر خلال فترة تولّيه منصبه، فقد استحقّ نادر هذا المنصب بجدارة، إذ يتمتّع بخبرة واسعة ممتدة على أكثر من 20 عاماً في مجال الضيافة وإدارة الفنادق الفاخرة والحائزة  على جوائز في جميع أنحاء المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط.

شغل نادر منصب مدير عمليّات شركة ماريوت الدولية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قبل توليه منصبه الحالي. فقد بدأت مسيرته الطويلة مع شركة ماريوت في العام 2000 في أتلانتا بالولايات المتحدة الأميركية، حيث شارك في مجموعة واسعة من الدورات التدريبية الإدارية وطوّر في خلالها مهارات جديدة مهّدت أمامه الطريق لمسيرة مهنية مكلّلة بالنجاح. وبعد ذلك، شغل نادر عدة مناصب لدى منافذ مأكولات ومشروبات تابعة لعلامة ماريوت، وانتقل من مصر إلى المملكة المتحدة حيث تولى مناصب عليا لدى علامات أخرى رائدة في مجال الضيافة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وقال نادر، تعليقاً على منصبه الجديد: “يسعدني أن أكون فرداً من أسرة هذا الفندق الذي يفيض سحراً وغموضاً ويعيد صياغة مفهوم الضيافة الفاخرة التي يقدّمها لضيوفه الكرام. وفي ظل الازدهار الذي يشهده قطاعا السياحة والضيافة في المملكة حالياً، تماشياً مع رؤية السعودية 2030، تمثّل هذه الفرصة تحدياً مشوّقاً للارتقاء بالخدمات والمرافق الممتازة أصلاً إلى مستوى غير مسبوق.  سأتعاون مع الفريق المتمرّس وسنسعى جاهدين إلى رفع مستوى الضيافة الفاخرة في مدينة جدّة”.

ستشكّل معرفة نادر الواسعة في المجال، ورؤيته المبتكرة، والخبرة العالمية التي اكتسبها من مختلف العلامات، عنصراً أساسياً لقيادة الفريق الديناميكي بهدف تحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز رضا الضيوف، ليرسّخ بذلك مكانة فندق أصيلة، أحد فنادق لاكجيري كولكيشن بصفته وجهة رائدة تقدّم خدمة عالمية المستوى وتجارب لا تُنسى.

للمزيد من المعلومات عن الفندق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني marriott.com/jeddah-assila-a-luxury-collection

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...