فندق موفنبيك جدة يدشن ليالي المأكولات المصرية

دشن فندق موفنبيك جدة أمسية ليالى المأكولات المصرية لنزلاء ووزوار الفندق في حديقة الشاي حيث تتوفرالجلسات الرائعة حول المسبح مع الخدمة المميزة .

وقد حضر الإفتتاح نخبة من الاعلاميين من مختلف القطاعات الإعلامية حيث استمتع الجميع بتذوق أشهى وأطيب الأطباق للمأكولات المصرية بكافة أنواعها مثل المحاشي والملوخية والكشري والكوارع والمشويات والمقبلات وكل مايعرف عن المطبخ المصرى الكلاسيكى الى جانب الأطباق الرئيسية يضاف لذلك تشكيلة من الحلويات المتعددة  التى تشتهر بها المائدة المصرية .

وتفاعل الحضور مع الاغانى المصرية الطربية الخالدة إضافة إلى عروض للفلكلور المصري الشعبى الذى يعكس عمق الحضارة والتراث فى جمهورية مصر العربية.

هذا وسيقدم الفندق لروّاده من محبّي المأكولات المصرية بوفيه عشاء متنوع مساء كل يوم جمعة من الساعة السابعة مساءاً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل وأطباق من المطبخ المصري الأصيل في حديقة الشاي ويصاحب ذلك أجواء من الديكورات التى تترجم تفاصيلها الحارة الشعبية المصرية وماتحتويها من زخم الأصالة وتراث.

وأوضح السيد/حسن حسانين مدير عام فندق موفنبيك جدة أن الفندق يحرص على إقامة مثل هذة الأمسيات التي من شأنها المساهمة فى مزج العديد من ثقافات وتقاليد الشعوب فى مائدة واحدة وفرصة للاستمتاع بالنكهة الفريدة للمطبخ العالمى العريق كما أن الفندق يقدم لزواره وضيوفه أمسيات متنوعة اسبوعية في المطعم الرئيسى (( فيوز )) مثل المأكولات البحرية كل يوم أحد والمأكولات الاسيوية كل يوم أربعاء و بوفيه متنوع مع عزف وغناء بديع للاغنية الخليجية والعربية مساء كل يوم خميس.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط