فندق هيلتون لندن متروبول يدعو ضيوفه لزيارة لندن خلال عطلة عيد الأضحى يضمن عرض الإقامة قضاء أوقات ممتعة في لندن خلال عطلة العيد، في أكبر فنادق هيلتون خارج الولايات المتحدة الأمريكية

الإمارات العربية المتحدة، دبي ،١٢ يونيو 2023 : اقتربت عطلة عيد الأضحى المبارك، ويمكن للمصطافين استكشاف مواقع لندن الشهيرة  والتواصل مع الأصدقاء بكل راحة في فندق هيلتون لندن متروبول، أكبر فنادق هيلتون خارج الولايات المتحدة.

يتميز فندق هيلتون لندن متروبول بموقع مركزي في قلب لندن – على مسافة قريبة من مناطق الجذب السياحي الشهيرة مثل متحف مدام توسو، وهايد بارك، ويضمن إجازة لا مثيل لها في المدينة للمسافرين الذين يتطلعون إلى أجواء مميزة خلال عطلة عيد الأضحى الطويلة.

وبعدما خضع لعملية تجديد شاملة بلغت تكلفتها عدة ملايين من الجنيهات الاسترلينية، فسيقدم الفندق المتطور عروضاً متميزة للمسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي. ومع وجود أكثر من 1100 غرفة، فإن الفندق يتضمن مجموعة رائعة من أماكن الإقامة تشمل الأجنحة التنفيذية والغرف المتصلة، وهي مثالية للعائلات والمجموعات الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمجموعة من وسائل الراحة المثالية للمسافرين من الشرق الأوسط والتي تشمل صالة اللياقة البدنية الأكثر تطوراً والتي تبلغ مساحتها 200 متر مربع وغرفة للصلاة وقوائم منسقة خصيصاً تتميز بأطباق أصيلة مستوحاة من الشرق الأوسط ضمن القائمة.

تبدأ الرسوم من 1,350 درهم إماراتي في الليلة في فندق هيلتون لندن متروبول الوجهة المثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى زيارة لندن في عيد الأضحى هذا العام.

عيد الأضحى في فندق هيلتون لندن متروبول

التاريخ: من 27 إلى 30 يونيو 2023

السعر: تبدأ أسعار الغرف من 1,350 درهم إماراتي

الحجوزات: لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة https://www.hilton.com/en/hotels/lonmetw-hilton-london-metropole/

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...