فندق ومنتجع ميت ماربيا-إستيبونا يستقطب مزيداً من الضيوف مع إطلاق رحلات مباشرة بين أبوظبي وملقا

الإمارات العربية المتحدة، 26 يونيو 2023: أعلن فندق ومنتجع ميت ماربيا-إستيبونا، وجهة الضيافة الفاخرة والعصرية، عن استعداده لاستقبال ضيوفه من دول الخليج العربي هذا الصيف، تزامناً مع إطلاق طيران الاتحاد لرحلاته الجديدة والمباشرة بين أبوظبي وملقا بمعدل رحلتين أسبوعياً ولغاية شهر سبتمبر.

ويفتتح الفندق والمنتجع الفاخر أبوابه في الأول من شهر أغسطس استكمالاً للنجاح الذي حققه فندق ومنتجع ميت بودروم في تركيا، وهو منتجع نمط الحياة الثاني لعلامة فنادق ومنتجعات ميت العالمية. ويسعى فندق ومنتجع ميت ماربيا-إستيبونا لتغيير مفاهيم عروض السفر الفاخرة إلى كوستا ديل سول، من خلال تلبية تطلعات الفئات الجديدة والمميزة من المسافرين بتوفير تجارب عصرية وفريدة من نوعها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سيرجيو تامايو دومينجيز، مدير عام فندق ومنتجع ميت ماربيا-إستيبونا: “يسعدنا تسهيل زيارة وجهتنا الجديدة والمذهلة لضيوفنا من منطقة الخليج العربي، حيث تبدأ تجربتهم الفاخرة بمجرد وصولهم إلى المطار. وتعتزم مجموعة صن سيت للضيافة جلب مجموعة من العلامات التجارية التي تأسست في الإمارات إلى المنتجع، ونتطلع لاستقبال ضيوفنا من دولة الإمارات وبقية دول الخليج العربي وتقديم تجربة ترفيهية استثنائية بطابع إسباني مميز في وجهتنا الفاخرة”.

ويقدم فندق ومنتجع ميت ماربيا-إستيبونا بعض أروع تجارب تناول الطعام الفاخرة في عدد من المطاعم المميزة، بما في ذلك مطعم أموس اليوناني ومطعم إيزولا الإيطالي فضلاً عن نادي آزور الشاطئي المميز. ويستطيع الضيوف الاستمتاع بمجموعة من التفاصيل المميزة المستوحاة من كوستا ديل سول، بدءاً من المنتجات الطازجة المحلية والشهية المستخدمة في جميع مطاعم الفندق، ووصولاً إلى الطابع الأندلسي في تصميم الفندق العصري الذي يتميز بألوان البحر الزرقاء والخشب الطبيعي بألوانه الدافئة وبلاط التراكوتا التقليدي وأقمشة الكتان الفاخرة والإكسسوارات الطبيعية المحاكة يدوياً.

ويضم فندق ومنتجع ميت ماربيا-إستيبونا 249 غرفة وجناحاً فاخراً بتصميم يجمع بين الأناقة والخدمات المميزة مع إطلالات خلابة على الحديقة أو البحر أو حوض السباحة، بينما توفر بعض الغرف وصولاً مباشراً إلى حوض سباحة خاص أو إلى حوض السباحة آزور بيتش بمساحة 50 متراً في قلب المنتجع المطل على البحر الأبيض المتوسط، في حين توفر مجموعة مذهلة من الأجنحة أروع التجارب الفاخرة للأزواج والعائلات والأصدقاء. ويتميز جناح ميت الفاخر بحديقة خاصة ذات تصميم جميل وحوض سباحة خاص مع غرفتي نوم وتراس، بينما توفر الأجنحة الشاطئية حديقة خاصة وحوض سباحة مع إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط، أما جناح الميزانين البحري فيقدم تجربة إقامة مميزة، حيث يمتد على أكثر من طابق ويضم مساحات معيشة وغرف نوم فسيحة. وتتميز جميع الغرف بمساحاتها وتفاصيلها الاستثنائية، حيث تجمع بين الأناقة العصرية وتجارب الحياة الفاخرة في محيط مذهل ينبض بالحياة.

ويقع فندق ومنتجع ميت ماربيا-إستيبونا على بعد 45 دقيقة من مطار ملقا، وعلى بعد 40 دقيقة من مطار جبل طارق، وعلى مسافة 14 كم من مركز مدينة ماربيا، وعلى مسافة 13 كم من مدينة إستيبونا التاريخية، كما يبعد عن بويرتو بانوس مسافة 9 كم فقط.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mettsocialliving.com/marbella

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...