فولكس واجن تعيّن مديراً إقليمياً جديداً للدفع بعجلة النمو في منطقة الشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة، 26  يونيو2019– عيّنت فولكس واجن مديراً تنفيذياً جديداً لقيادة عملياتها في الشرق الأوسط من المقر الإقليمي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسينضم السيد فيكتوردالماو إلى فولكس واجن الشرق الأوسط قادماً إليها من فرع الشركة في ساو باولو البرازيل، حيث قاد عمليات العلامة التجارية هناك بوصفه مديراً تنفيذياً لفولكس واجن في أمريكا اللاتينية

 وبخبرته التيتربو على عشرينعاماًفيمجالصناعةالسيارات،وبفضلعملهِفيمناصبمرموقةوتشغيليةمختلفة،سيرفدفيكتورالمكتبالإقليميلمجموعةفولكسواجنبخبرتهوتجاربهالواسعةبعدأنشملتمسيرتهالمهنيةالطويلةوالناجحةجميعأقسامالعملبدءاًمنالمبيعاتوالتسويقوخدماتمابعدالبيعوصولاًإلى إدارةشبكةالوكلاء.

وقبلالانضمامإلىفولكسواجنالشرقالأوسط،قادفيكتورعمليةإعادةإطلاقعلامةفولكسواجنبنجاح فيأمريكااللاتينية،وقدأثمر ذلك عنتعزيز مكانةالعلامةالتجاريةوتوسعةمجموعةمنتجاتهافيالأسواق. وسيكون لانضمام فيكتور أثرٌ عظيمعلىفريقالعملفيالشرقالأوسطوالذيسيستفيدمنتجربته والنجاحالذيحققهمنخلالالعملفيالأسواقالناميةالأخرىلمواصلةالدفعبعجلةنموالعلامةالتجاريةفيالمنطقة.

وعملفيكتورلسنواتعديدةفيمقرفولكسواجنفيفولفسبورغحيثتقلّدمناصبعديدةمركزاًفيعملهعلىالأسواقالمستقرةوالنامية.

وتعليقاًعلىتعيينه في المنصبالجديد،قالفيكتوردالماوالمديرالتنفيذيلشركةفولكسواجنالشرقالأوسط: “بالرغممنالتحدياتالحاليةالتيتواجهسوقالعمل،تزخرمنطقةالشرقالأوسطبالفرصالجديدةومازالهناكشعورواضحبالحماسوالشغف بفولكس واجنبينشركائناوعملائناعلىحدسواء”.

وأضاف: “يتمثل هدفي في التأسيس على القواعد التي أرستها فولكس واجن سابقاً،ومواصلةتقديممجموعةرائعةمنالمنتجاتالمتنوعةللعملاءفيهذاالسوق. التكنولوجياجزءٌلايتجزأمنعلامتناالتجارية،بدءاًمنالابتكارفيسياراتناإلىتوظيفالتقنياتالرقميةفيأعمالنا،وسينصبتركيزناعلىذلكمنأجلتعزيزعلاقاتنامعالعملاءوتحسينتجربةالقيادةوتقديمخدماتنالهم”.

ومنجانبه،قالديشبابكي،المدير التنفيذيلمجموعةأوديفولكسواجنالشرقالأوسط: “نرحببانضمام السيد فيكتورإلى فريقناونتطلعللعملمعهجنباًإلىجنبفيهذهالسوقالمثيرةوالمتنوعة. إنهوقتحافللفولكسواجنعلىالصعيدينالعالميوالإقليمي،ونتطلعقدماًإلىتحقيقمستقبلزاهر”.

ويُشار إلى أن فيكتورسيباشر مهام عملهفيالمقرالإقليميلشركةفولكسواجنفيدولةالإماراتالعربيةالمتحدة،حيثسيكونمسؤولاًعنجميعالأسواقفيالمنطقةبمافيذلكالإماراتالعربيةالمتحدةوالمملكةالعربيةالسعوديةوقطروالكويتوعمانوالبحرينوالأردنولبنان

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط