26 يناير , 2023 1:38 م

فيرمونت قولد رفاهية في قلب العاصمة المقدسة

يُعد فندق ساعة مكة فيرمونت معلمًا معماريًا مميزًا في قلب العالم الإسلامي ، يوفر لنزلائه غرف وأجنحة تتمتع بوجود العديد من خيارات الرفاهية بإطلالات أخاذة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، وهو النقطة المحورية لمجمع أبراج البيت ومن معالمها البارزة ساعة مكة الملكية.

ويعد أفخم وأفضل الخيارات الفندقية القريبة من المسجد الحرام حيث يقع هذا الفندق الفاخر الذي يتألف 1,618 غرفة وجناح تتميز بتصميم أنيق ووسائل راحة فاخرة وتقع على بعد خطوات فقط من المسجد الحرام.

ولمحبي التميز توجد أدوار فيرمونت الذهبي للمزيد من الفخامة والخصوصية، والذي يُعَد فندق مستقل داخل أدوار فندق ساعة مكة فيرمونت ال 76، وله العديد من المميزات الحصرية ويقدم أعلى مستويات الخدمة الشخصية. بدءًا  من المداخل الخاصة والحصرية لنزلاء فيرمونت الذهبي وخدمة كبار الشخصيات في مكتب الاستقبال الخاص،  وتوفير خدمة الخادم الشخصي ” الباتلر”على مدار الساعة ونرحب بكم في صالون فيرمونت الذهبي المتوفر طوال اليوم مع ضيافة مجانية على مدار الساعة ولمحبي شاي بعد الظهيرة مع حلويات ومقبلات مختلفة.

ومن المميزات لضيوف فيرمونت الذهبي مصلى حصري في الدور 29 يتمتع بإطلالات بانورامية مباشرة على الكعبة المشرفة وسماعات داخلية تنقل الآذان والصلاة مباشرة من المسجد الحرام، ويعد المصلى بإطلالاته على المسجد الحرام والكعبة  إحدى الخدمات الأكثر أهمية لضيوف فيرمونت الذهبي متضمنة مصليات خاصة للنساء.

سنتذكر دائمًا اسمك، وجميع تفضيلاتك من حيث جناحك وطابقك وإطلالتك المفضلة، ونوع الضيافة الوسادة، وستعرف دائمًا أنك يمكنك الاعتماد علينا في أي شيء وكل شيء.

وبالنسبة للمطاعم، يوجد داخل فندق ساعة مكة فيرمونت عشرة مطاعم مميزة توفر للزائرين تجربة مميزة مع باقة من أجمل وأشهى الأطعمة من حول العالم.

 

وتشمل مطعم الديرة السعودي أول مطعم خمسة نجوم متخصص بالأطباق السعودية وبأيدي أمهر الطهاة السعوديين الحائزين على جوائز عالمية، ويتميز المطعم بإطلالات بانورامية  أخذه للأنفاس على المسجد الحرام والكعبة المشرفة مما يجعله يمثل تجربة لا مثيل لها.

ومطعم أطياف الرئيسي بقائمة طعام عالمية لترضي جميع أذواق ضيوف فندق ساعة مكة فيرمونت، وتعمل المطاعم خلال مواعيد اللإفطار والسحور.

وبالإضافة إلى المقهى المطل “The view”  على المسجد الحرام  والذي يوفر تجربة لا تنسى بإطلالة من قلب مكة المكرمة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...