قصة حب بدأت من الدرامة التركية وتطورت بزواجهما في الواقع!

حفل زفاف الثنائي الرومانسي نسليهان أتاغول وقادر دولو

 ca_xrepyte6zcsv3nfcsyq

تم مساء الجمعة 8 تموز، زفاف الثنائي التركي الرومانسي الممثل قادر دولو بطل (فاتح حربية) و(السلطانة كوسيم) والممثلة التركية الحسناء نسليهان أتاغول الشهيرة بنيهان بطلة (الحب الأعمى) بأجواء رومانسية بأحد فنادق اسطنبول بعد مضي عامين على علاقتهما العاطفية التي اشتعلت شرارتها خلف كواليس أول بطولاتهما الدرامية (فاتح حربية) الذي حقق بأدائهما المميز الواقعي أعلى نسبة مشاهدة.
واتسمت صور بروفة الزفاف المسربة عن رومانسية العريس الفائقة الذي قبل عروسه بجرأة ،وكانا العروسان الأكثر إبتساماً طوال الوقت في عام 2016.
وشهد على حفل الزفاف صديقات العروس: نازلي إيمير، وسيفدا إيفي بوزتيبة،وآصلي كيزماز،وشاهدين آخرين من أصدقاء العريس.

العروس ترتدي فستانيّ زفاف
وبدت العروس نسليهان أتاغول بأجمل طلاتها بارتدائها فستانيّ زفاف في الحفل متميزة عن باقي العرائس الفنانات في عام 2016،وظهرت بفستان الزفاف الثاني الأكثر جرأة خلال تقطيعها قالب الحلوى حيث قدمت للحضور رقصة جريئة بالسكين لم يستطع عريسها رغم محاولته مجاراتها إطلاقاً،وأجواء الحفل الجريئة والرومانسية والعفوية ظلت حديث السوشيال ميديا للصباح،ووصف فانز نسليهان بأنها أجمل عروس فنانة لعام 2016 متفوقة بطلتها وتسريحتها المميزة على زميلتها سنيم كوبال عروس كينان أميرزالي أوغلو الشهير بماهر كارا.
وأحيا الحفل صديق العريس المغني الشهير مراد دالكيليتش الذي حضر برفقة زوجته الممثلة ميرفي بولوغور الشهيرة بالسلطانة نوربانو، بالإضافة إلى عدد كبير من أصدقاء العروسان الذين اعتبروا زفاف الثنائي قادر ونسليهان يوم صيفي سعيد جداً لا ينسى في حياتهما.
لماذا غاب بوراك أوزجيفيت بطل (الحب الأعمى) عن حفل زفاف شريكته؟
ولوحظ غياب الممثل التركي الوسيم بوراك أوزجيفيت الشهير بكمال بطل (الحب الأعمى) عن حفل زفاف شريكته بالبطولة نسليهان أتاغول لسفره في إجازة رومانسية مع حبيبته فخرية أفجين في إيطاليا.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط