قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي يطلق المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال

أبوظبي، الإمارات العربية المتّحدة،  5يوليو 2023: أعاد قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي افتتاح المنتجع الصحي الخاص به تحت مسمى المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال. ويقوم المنتجع الصحي على تقاليد الشفاء الشرقية القديمة والعلاجات المخصّصة الحائزة على جوائز مرموقة. يمثّل المنتجع الصحي ملاذاً من السكينة والهدوء ويقدّم تجارب صحية استثنائية لضيوف المنتجع للاسترخاء بشكل تام.

يقع المنتجع الصحي في رحاب قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي وهو يضمّ حمّاماً ملكياً، ويتمتّع بتصميم مستوحى من التقاليد الخالدة ويتميّز بحسّ من الأمان والطمأنينة. يتضمّن المنتجع الصحي مرافق من المياه النابضة بالحياة والفسيفساء الملونة على الجدران والروائح العطرة لزهر النيرولي وزهر البرتقال، ويمزج بين حكمة العلاجات الصحية التي تشتهر بها ماندارين أورينتال وإرث المنطقة العريق  ويقدم أيضاً أفخر العلاجات التي تستجيب لاحتياجات الضيوف الخاصة ممّا يرسي أجواءً من التناغم والانسجام.

ومن أبرز ما تتميّز به التجارب الجديدة في المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، قصر الإمارات أبوظبي هي تجربة Oriental Qi الشرقية، وعلاج جوهر أبوظبي  Essence of Abu Dhabi. وتشمل العلاجات الحصرية والمتخصّصة الأخرى. في المنتجع الصحي مجموعة واسعة من المنتجات التجارية الشهيرة عالمياً مثل OTO CBD، وTata Harper، و111 SKIN، والعديد غيرها. إضافة إلى ذلك تعدّ مستحضرات وخدمات Acqua Di Parma Barbiere مثالية للرجال الراغبين في الاستمتاع بتجربة متجذّرة في فن الحلاقة الإيطالي مع علامة Acqua Di Parma التي تمثّل رمز الأناقة الإيطالية والأسلوب الرفيع.

يقدّم المنتجع الصحي ثلاثة حمّامات فريدة مستوحاة من التراث المغربي والتركي بالإضافة إلى الممارسات العصرية. فالحمّام هو الجوهرة التي ترصّع التاج على صعيد تقاليد الصحة العربية والتراث الذي يقوم على فن الاستحمام والرعاية الذاتية للوصول إلى الشعور بالصفاء.

يجري المنتجع الصحي اجتماعات تشجّع على التفكير بعمق والاهتمام بالذات لممارسي علاجات الصحة ومبادرات مؤسسية تستند إلى ركائز الصحة الخمس لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال وهي التغذية، والحركة، والرفاهية الصحية، والتواصل، والسكينة. يستضيف المنتجع الصحي شركاء حصريين من العلامات التجارية ومعالجين حائزين على جوائز من أصحاب الخبرة من بعض أفضل المنتجعات الصحية في العالم. بالإضافة إلى ذلك يقدّم المنتجع الصحي علاجات Fatima and Friends المصممة للأطفال من سن 6 سنوات وما فوق حيث يتمّ استخدام منتجات عضوية خالية من المواد الكيميائية لتدليل البشرة الحساسة بالعطور الرقيقة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرّح مايكل كوث، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال، أبوظبي، قائلاً: “يسعدنا أن نرحب بالضيوف لتجربة المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، قصر الإمارات أبوظبي، الذي يسعى إلى البناء على إرث الفنادق المميزة بينما نقدم تجارب وعلاجات صحية لا مثيل لها لضيوفنا الكرام. وانطلاقاً من الإرث العريق لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال في علاجات الصحة ينتقل المنتجع الصحي بمجموعتنا من العلاجات المنسقة خصيصاً إلى المستوى التالي، وتم تعينه ليصبح رمزاً للصحة والاستجمام في المنطقة.”

 

يمتدّ المنتجع الصحي على مساحة 500 متر مربّع مع تسعة أجنحة علاجية خاصة وفريدة من نوعها، ويقدّم المنتجع الصحي  في ماندارين أورينتال قصر الإمارات أبوظبي تجارب فريدة تغذي العقل والجسد والروح استناداً إلى ثلاث جوانب أساسية وهي الجمال المغربي، والحكمة الشرقية، والاتصال بالطبيعة. ويتجذّر الحمّام الملكي باللونين الأبيض والذهبي في صميم التقاليد المغربية الأصيلة، في حين أنّ العلاجات الشاملة الحائزة على جوائز مرموقة مع لمسات ماندارين أورينتال تضمن للضيوف حصولهم على أفخم التجارب الشرقية التي تشتهر بها المجموعة. ونظراً إلى اتّصاله العميق بالطبيعة، يستخدم المنتجع الصحي مجموعة مخصّصة ومصمّمة بعناية من المنتجات الطبيعية الحصرية من العلامات التجارية المعروفة عالمياً. وللحصول على تجربة مميّزة بالفعل، يمكن للضيوف التوجّه إلى Hideaway Spa Cabanas الموجودة على الشاطئ الهادئ للمنتجع والتي تشكّل ملاذاً طبيعياً رائعاً للاسترخاء مع صوت الأمواج اللطيفة.

ومن ضمن القائمة الجديدة الشاملة من المنتجات والعلاجات المتاحة في المنتجع الصحي نذكر Intelligent Movement، وتجربةOTO  لتدليك الجسم، وعلاج التخلّص من السموم Tata Harper Detox Body Wrap، وعلاج Subtle Energies Facial للعناية بالوجه بالذهب عيار 24 قيراطاً، وعلاج Celestial Black Diamond  لشدّ الوجه ، وعلاج Lomi-Lomi Coconut Ritual في كابانا Hideaway Spa Cabana. ومن المقرر إطلاق قائمة الأطفال المخصّصة  Fatima and Friendsفي المنتجع الصحي في سبتمبر، لتجمع التجارب التي تحاكي الحواس لجميع الفئات العمرية في أبوظبي وخارجها.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى الاتّصال على الرقم +971 2 690 7885، أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني moauh-spa@mohg.com أو زيارة الرابط التالي https://www.mandarinoriental.com/en/abu-dhabi/emirates-palace/spa.

 

لمحة عن قصر الإمارات ماندارين أورينتال

يعد قصر الإمارات ماندارين أورينتال رمزاً للفخامة في أبوظبي والذي يجسد الضيافة العربية الأصيلة في أبهى صورها. تحتوي أجنحة الفندق المكونة من 390 جناح على كافة وسائل الراحة فهي تؤمن للنزلاء بيئة مثالية تتيح لهم تجربة استثنائية خلال إقامتهم. كما أن الفندق يتميز بإطلالاته الخلابة من حدائق وارفة تغطي 1500 متر مكعب وشاطئ خاص، ويتميز أيضاَ بمركزه الصحي، ومسابحه الخارجية، ونادي الأطفال، وميناؤه الخاص. يشكّل الفندق وجهة فريدة حيث يتيح لضيوفه الاستمتاع بتذوّق تشكيلة متنوعة من المأكولات المبتكرة على يد طهاة يتمتعون بشهرة عالمية من مجموعة مطاعم مختلفة لتلبي رغبات وأذواق الزوار من أنحاء العالم. قصر الإمارات ماندارين أورينتال هو المكان الأمثل للضيوف حيث يسمح لهم باكتشاف جمال وسحر عاصمة الإمارات العربية المتحدة “أبوظبي” وذلك لوجود العديد من أماكن الجذب السياحية بالقرب منه مثل وجهات التسوق المميزة والمواقع الثقافية والتراثية المذهلة.

 

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال الحائزة على جوائز مرموقة هي جهة مالكة ومشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. وقد نجحت تلك المجموعة التي وُلدت من أصول آسيوية في ترسيخ إسمها كعلامة تجارية عالمية، وباتت اليوم تشغّل 35 فندقاً و7 مشاريع سكنية في 24 دولة ومنطقة، حيث تعكس كلّ منشأة إرث العلامة الشرقية العريقة. كما وتخطّط مجموعة فنادق ماندارين أورينتال لافتتاح عدد من الفنادق والمشاريع السكنية الجديدة التي لا تزال قيد الإنشاء حالياً. وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ماندارين أورينتال هي عضوٌ في مجموعة جاردين ماثيسون.

تتوفر صور ماندارين أورينتال للتنزيل في مكتبة الصور في قسم الإعلام على موقعنا الإلكتروني www.mandarinoriental.com. ويتوفر المزيد من المعلومات على قنواتنا على وسائل التواصل الإجتماعي.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...