19 يناير , 2023 3:30 م

قصر مكة رافلز يفوز بجائزة أفضل فندق للأجنحة الفاخرة لعام 2022

يواصل فندق قصر مكة رافلز حصد الجوائز العالمية في مجال السياحة والفندقة لما يتميز به الفندق من أجنحة فاخرة وإطلالات بانورامية على الحرم المكي والكعبة المشرفة لتترسخ بهذا الحصاد مكانته المرموقة والرائدة في قطاعي السياحة والفندقة في المملكة العربية السعودية.

فقد توج فندق قصر مكة رافلز، بجائزة أفضل فندق للأجنحة الفاخرة في جميع أنحاء العالم وجائزة أفضل فندق فاخر في المملكة العربية السعودية في مجموعة جوائز، فندق السنة، وذلك يعود الى سبب تسميته بالقصر نظرًا لما يتفرد به الفندق بعدد 228 جناحًا فاخرًا ذات طابع ملكي نادر الناتج عن الدمج بين العَمارة الهندسية الحديثة والتراث العربي الأصيل الذي يبث الراحة والسكينة في قلب الضيف.

ويعتبر فندق قصر مكة رافلز الوجهة السياحية الأولى لضيوف وزوار بيت الله الحرام لموقعه المميز الذي يبعد خطوات معدودة عن المسجد الحرام ، ومرافقه المذهلة التي تضم أربعة اختيارات للمطاعم التي تقدم أشهى اطباق دول البحر الابيض المتوسط في مطعم المجلس، كما يقدم مطعم القصر أطيب المأكولات الشرقية والعالمية بأيد أفضل الطهاة، ويتميز رافلز كريمري بتقديم المأكولات والمشروبات المتنوعة في الشرفة المطلة على الحرم المكي الشريف في اجواء روحانية تغمرها الطمأنينة والسكينة. كما يتميز بالسبا الذي يتميز بفخامة الخدمة والتي تقدم لكِلا الجنسين حيث يوفر للضيف كافة خدمات الراحة والاسترخاء.

حيث ترشح القصر الى قائمة ال 100 فندق فاخرة حول العالم وبرز القصر بأفضل فندق للأجنحة الفاخرة حول العالم وأفضل فندق فاخر في المملكة العربية السعودية، ويأتي ذلك نتيجة الخدمات النادرة التي يقدمها كخدمة كبير الخدم على مدار 24 ساعة، كما يوفر القصر مكبّرات صوت مرتبطة بالحرم المكي الشريف لتتيح للضيف سماع الأذان و جميع الصلوات في جميع مرافق الفندق، وتتيح هذه الخدمة للضيوف الصلاة من الجناح مباشرة مع الحرم المكي الشريف .

وهنأ الاستاذ سالم الشهراني – مدير العلميات والتشغيل للمجموعة – فريق العمل بهذا المنجز العظيم والذي يضاف الى الإنجازات السابقة الجوائز العالمية التي حصل عليها الفندق، وهذا يؤكد أن الهدف الرئيسي للفندق هو التطور في قطاع السياحة في المملكة وتحقيق أهداف رؤية 2030 وأن فندق قصر مكة رافلز وجميع منسوبيه دائمًا ما يطمحون الى تحقيق المزيد من الانجازات والجوائز العالمية.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...