19 يناير , 2023 5:04 م

لكزس تجمع الأبطال الخارقين للدفاع عن البشرية في فيلم مارفل الجديد الأبدية “Eternals”

تستعد شركة لكزس العالمية مع شركة مارفل  Marvel للاحتفال بإطلاق الفيلم الجديد  «Eternals»والذي ظهرت فيه لكزس بـ 10 سيارات ترتبط جميعها بشكل مباشر بشخصية الأبطال الخارقين في الفيلم.

حيث شاركت لكزس بالفيلم بمجموعة واسعة من طرازاتها المعروفة مثل لكزس GX ولكزس  LX، بالإضافة إلى بعض السيارات الرياضية والسيدان مثل لكزس LS ولكزس IS ولكزس RC F Track Edition والتي تم تصميمها وتعديلها لتتناسب مع  تصميم درع البطل والقوة الخارقة التي يمتلكها، والتي تتميز جميعها بنفس التوهج الذهبي الذي ينبعث من الشبك الأمامي والجزء السفلي من السيارة.

الفيلم الجديد  Eternals من Marvel Studios ، يلعب فيه دور البطولة  Kumail Nanjiani ، أنجلينا جولي، سلمى حايك، جيما تشان، ريتشارد مادن، لورين ريدلوف، بريان تيري هنري، ليا ماكهيو، باري كيوجان، دون لي وكيت هارينجتون. ومجموعة أخرى من نجوم السينما العالمية. وقد أطلقت لكزس حملة تسويقية للفيلم بفيديو طويل بعنوان “Parking Spot”مدته دقيقتان، يظهر فيه Kingo وهو يبحث عن مكان أمن ليركن فيه سيارته الجديدة  IS 500 F SPORT Performance قبل أن يتمكن من الانضمام إلى معركة Super Hero الملحمية التي تحدث في وسط المدينة.

يركز فيلم “Eternals” من Marvel Studios على فريق جديد مثير من الأبطال الخارقين الذين عاشوا على الأرض في الخفاء لآلاف السنين، بعد أحداث “Avengers: Endgame” ، حيث أجبرتهم مأساة غير متوقعة على الخروج من الظل والعمل على لم شملهم ضد أعداء البشرية.

الفيلم من إخراج كلوي تشاو، التي صنعت تاريخ الأوسكار كأول امرأة ملونة تفوز بجائزة الأوسكار لأفضل إخراج. ومن المتوقع أن يبدأ عرض فيلم Eternals من Marvel Studios في 5 نوفمبر 2021.

نائب رئيس التسويق في لكزس عبَر عن حماسة لكزس الكبيرة بشراكتها مع  Marvel Studiosوقال: “كلانا يبذل قصارى الجهد لتقديم تجارب مذهلة. نحن متحمسون للغاية للتعاون مع  Marvel Studios ‘Eternalsلعرض لكزس IS 500 التي تمتلك أول محرك V8 على الإطلاق، والذي يبشر بخط أداء لكزس         الجديدة F  SPORT.”

من جهتها قالت ميندي هاميلتون، نائب الرئيس الأول للتسويق بالشراكة العالمية في Marvel Studios ،”يسعدنا أن نتعاون مع Lexus لمنح المشاهدين نظرة مبكرة على أحد أبطالنا الجدد، Kumail Nanjiani’s Kingo، نحن مبهورين بحملة لكزس الإبداعية للتسويق للفيلم والتي تقدم نفس المزيج من الحركة والمشاهد والفكاهة التي سيشاهدها معجبونا في الفيلم.

يتوفر المقطع التشويقي  Parking Spot أدناه:

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...