لوسيرن جوهر سويسرا يقدم الجمال الطبيعي الفريد

هل تبحث عن شيء مختلف؟ تجربة لا تنسى؟ أتحب المحيط الطبيعي البكر، البحيرات والجبال وثروة من التقاليد؟ أتبحث عن تجربة ثقافية غنية بالموسيقى، المسرح والمعالم السياحية المشهورة عالمياً؟ وماذا عن تمضية فترة ما بعد ظهر تسوق حصرية تتوّج بعشاء رائع مكوّن من المنتجات المحلية؟ دلل نفسك بصورة راقية لفترة من العافية في أجواء فريدة من نوعها مع ضمان كل خصوصية التي تحتاجها؟ تقدّم لك لوسيرن – منطقة بحيرة لوسيرن كل هذا وأكثر لتمضية عطلتك أو رحلة أعمالك. اختر من بين ستة فنادق ملاذ فاخرة من الدرجة الأولى تقدم مزيجاً فريداً من نوعه من الطبيعية، الضيافة الرائعة، التفرد والخصوصية، وهي نوعية حياة يمكنك الاعتماد عليها أثناء إقامتك في قلب سويسرا. وما عليك سوى أن تستمد الإلهام من عروضنا واكتشاف أية منشآت بتصنيف 5 نجوم هي التي تلبي احتياجاتك بشكل أفضل.

www.luzern.com

قيادة السيارة بسرعة عبر المعبر وتمهّل في السبا

استمتع بمنظر جبال الألب الخالدة حول أنديرمات وراء عجلة قيادة سيارة مورغان بلس 4. وتابع هذا في الأجواء الفاخرة لفندق ذا تشيدي.

يمثّل الانتقال صعوداً وهبوطاً عبر المعبر بواسطة سيارة مورغان بلس 4 مغامرةً فريدةً من نوعها لابد من وجودها على قائمة المهام التي يجب على الجميع القيام بها الصيف المقبل! وماذا عن سان بيرناردينو التي تخطف الأنفاس؟ معابر تريمولا أو فوركا ونوفينين؟ لا تزال جميعها بانتظار أن يكتشفها عشاق السيارات. اتبع هذا مع بعض الاسترخاء الرائع في ذا تشيدي – إما في السبا أو في مطعمه المذهل.

https://www.myswitzerland.com/en-ch/rapid-drive-over-the-pass-and-slow-down-in-the-spa.html

وليمة للتذوّق في فيلا شفايزرهوف، لوسيرن

لا يزال فندق شفايزرهوف لوسيرن مسؤولاً عن مطعم فيلا شفايزرهوف منذ عام 2017. ويتميز المبنى التاريخي بموقعه الرائع المطل على مناظر خلابة للبحيرة والجبال، في حين يضفي منتزهه أجواءً هادئة تبعث على الطمأنينة.

ويسعى كبير الطهاة، مارسيل إينيتشين وفريقه في فيلا لإسعاد الضيوف بمأكولاتهم الإقليمية، وهم يعلقون أهميةً كبيرة على استخدام المنتجات المحلية والموسمية – سواء من الخضار أو اللحوم– ولهذا السبب يعملون عن كثب مع جميع الموردين الإقليميين. كما يمتلك إينيتشين، الذي كان على الدوام من مناصري الطبخ بالأعشاب، حديقة واسعة وجميلة لأعشاب رائعة عطرة، هي بمثابة الإلهام اليومي لفريقه في عرض إبداعات جديدة وفخمة.

https://www.myswitzerland.com/en-ch/a-feast-for-the-palate-in-the-villa-schweizerhof.html

جبل تيتليس الجليدي

ينقلكم أول تلفريك دوراني في العالم إلى قمة أعلى نقطة مراقبة في بحيرة لوسيرن والمنطقة الجليدية الوحيدة التي يمكن الوصول إليها – جبل تيتليس الجليدي.

وترحب بكم هذه التجربة الجليدية المبهجة مع الثلج على مدار 365 يوماً في العام. وستحصل بالإضافة إلى تجربة سفر فريدة من نوعها على فرصة للسير عبر أعلى جسر معلق في أوروبا تيتليس كليف ووك، الاستمتاع بإطلالة بانورامية لاحدود لها عبر جبال الألب، انتقل برفق فوق الجليد الأبدي في مصعد آيس فلاير واصطحب عائلتك إلى غلاشيه بارك حيث يمكنك الاستمتاع بالألعاب المسلية على الثلج.

www.titlis.ch

Rider:
Location: Engelberg
شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...