«ليفيتون» تفتتح مقراً بدبي

شركة « ليفيتون» (Leviton) الشركة الرائدة في صناعة حلول الشبكات والإضاءة، تعلن اليوم إفتتاح مركزها الحديث لخدمة العملاء, ” ليفيتون لايف دبي”, و الذي يقع مقره في قلب منطقة الأعمال “منطقة الخليج التجاري” بدبي. ولقد تم تجهيز المركز بالتقنيات المبتكرة و بالعديد من الحلول المختلفة لمجموعة من التطبيقات المبتكرة بما في ذلك الشبكات، ونظم الكابلات، والطاقة عبر الإيثرنت (PoE) ، نظم التحكم بالإضائة، و حلول الأمن، و الحلول الصوتية و البصرية، و إدارة الطاقة، و تقنيات الإضائة (LED) ،و غيرها الكثير. لتقدم للعملاء بيئة عمل حقيقية و مثالية.

و بهذه المناسبة صرح “ألدو ستراوبريدج ” المدير الإداري لشركة « ليفيتون الشرق الأوسط», و قال :”بصفتنا شركة تصنع منتجاتها لعملاء في أكثر من 100 بلد حول العالم, فإن منطقة الشرق الأوسط تُعد من المناطق الهامة و الواعدة بالنسبة لأعمالنا في « ليفيتون». و يتيح المركز الجديد “ليفيتون لايف” فرصة لعرض إمكانيات منتجاتنا و الحلول التي نقدمها للعملاء و الشركاء و كذلك مستشارينا في الشرق الأوسط, من خلال بيئة حية و تفاعلية. و أيضا ستوفر “ليفيتون لايف” الفرصة للزوار للمشاركة بشكل عملي من تجربة منتجات و حلول « ليفيتون» بشكل مباشر. إنها فرصة لإستكشاف تقنياتنا و حلولنا المختلفة تحت سقف واحد و هو أمر ذو قيمة عالية للعملاء الذين يأتون لدبي من مختلف أنحاء المنطقة”.

ويضم المركز الجديد “ليفيتون لايف” مرفق للتدريب الشامل يقدم برامج تدريبية في المركز وحلولا وبرامج لإصدار الشهادات إلى عملاء و شركاء و مستشاري “ليفيتون” في الشرق الأوسط. إن المقر الجديد في دبي يمثل عنصرا استراتيجيا رئيسيا لإستمرار نمو أعمال « ليفيتون» في المنطقة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط