إل جي تخطف الأنظار خلال معرض انفوكوم مع ابتكارات جديدة لحلول الأعمال وعلى رأسها لافتات LEDمتناهية الصغر

تكنولوجيا B2B من إل جي تثير إعجاب الحضور مع

مجموعة واسعة من حلول OLED وLED المبتكرة

 

 

تعرض شركة إل جي الكترونيكس هذا الأسبوع أحدث حلول الأعمال المبتكرة لديها وذلك في معرض انفوكوم 2019 الذي تستضيفه هذا العام مدينة أورلاندو، فلوريدا. وتقدم إل جي خلال المعرض التجاري السمعي والبصري الاختصاصي الأضخم في شمال أمريكا مجموعة واسعة من منتجات العرض التجارية والتي لا بد وأن تأسر ألباب الحضور، بدءاً من لافتاتLED متناهية الصغر، وصولاً إلى لافتات OLED الشفافة، وشاشات OLED ذات الإطار المفتوح.

وترحب إل جي بالزائرين لجناحها في معرض انفوكوم مع شاشةOLED Fallsالفريدة من نوعها، والتي توفر عرضاً رائعاً واستثنائياً لمجموعة من شاشات OLED التجارية ذات الإطار المفتوح في تركيبات استثنائية رائعة. وتتيح شاشات OLED ذات الإطار المفتوح من إل جي نهجاً جديداً متكاملاً لتصميمات اللافتات الرقمية المرنة والمبتكرة. وبفضل مصدر إضاءتها الذاتي، تتميز الشاشات بخفة وزنها ورقتها ومرونتها التي تتيح ثنيها بسهولة.

وعرضتإل جي خلال معرض انفوكوم 2019 للمرة الأولىلافتات LED متناهية الصغر الوحيدة من نوعها والمتميزة بألوانها الرائعة. وتعتمد تكنولوجياLEDمتناهية الصغر من LG، والتي تعكس مستقبل اللافتات الرقمية، على مجموعات ديودات LED مجهرية تشكل بيكسلات فردية تعمل بشكل مستقل للتعبير عن تفاصيل الصورة. وبقياس يقل عن 50 ميكرومتر، يبلغ حجم كل LED حجم ذرة من الغبار أو ما يقرب من نصف عرض شعرة الإنسان.

أما سلسلة LAPE الجديدة من إل جي فتستخدم نموذج عرض مرن منLED  مصمم خصيصاً لدعم الإنحناء المحدب والمقعر بحد أقصى يصل إلى 1000R للحصول على تصميم يتميز بمرونته الاستثنائية.  وتوفر سلسلة LAPEعالية الدقة من إل جي صوراً تنبض بالحياةبفضل خوارزمية التباين الديناميكي، وهي تكنولوجيا حصرية من إل جي للحصول على مجموعة متنوعة من الألوان والتباينات العميقة.

وصممت شاشة LED قياس 130 إنش الجديدة من إل جيبحيث تكون سهلة التحديد والطلب والتركيب. وتعتبر سلسلة شاشاتLAAF  البديل المثالي لأجهزة العرض (البروجكتورات) في صالات المؤتمرات، وتتميز بمكبرات

صوت مدمجة ووصلات AV لتلبية مجموعة متنوعة من احتياجات العمل. وبالإضافة إلى توافقها مع الشركاء الرئيسيين مثل Crestron ، سيتم دعم الشاشة بحل Signage365Careمن إل جي لتشخيص الأعطال والصيانة الوقائية في الوقت الفعلي.

وتعتبر شاشة  OLEDالشفافة من إل جي متعة حقيقية للجمهور، وهي مصممة لتوفر تجربة فريدة من نوعها للعملاء فيما يخص التطبيقات التجارية المتخصصة، لا سيما البيع بالتجزئة والضيافة. وتوفر شاشة العرض الشفافة (الطراز 55EW5F) قياس 55 بوصة من إل جي جودة صور OLEDالفائقة، مما يعني أن المستخدم سيتمكن من مشاهدة الفيديو على الشاشة ورؤية الأشياء الموجودة خلف الشاشة في وقت واحد.

وأما جديد مجموعة إل جي الواسعة من الشاشات الضخمة للعام 2019، فهي ألواح IDB الرقمية الحديثة التفاعلية مع تطبيق IPS. وصمم طراز إل جي قياس 86 بوصة من سلسلةTN3F لتعزيز تجربة المستخدم في غرف الاجتماعات والصفوف الدراسية وغيرها عن طريق سهولة الأداء والموثوقية من خلال ميزة اللمس. وتتميزألواح IDB بتكنولوجيا اللمس الخلوي الحدسية، والتي تستخدم عملية ربط مبتكرة مباشرة لسد الفجوة بين لوحة LCD والزجاج الواقي. وتتيح هذه التركيبة وقت استجابة أسرع لتجربة كتابة واقعية تناسب صالات المؤتمرات وقاعات المحاضرات الجامعية.

وفي هذا السياق، قال لي تشونج هوان، رئيس قسم عرض المعلومات في شركة إل جي الكترونيكس لحلول الأعمال: “تفتح الابتكارات الحديثة في تكنولوجياتB2B آفاقاً جديدة للافتات الرقمية، متمثلة بمجموعة شاشات OLED وLEDالمتنوعة التي عرضتها إل جي خلال معرض انفوكوم. وبفضل معارفنا وخبراتنا في شاشات OLED وLEDنمتاز بكوننا الشركة الوحيدة التي يمكنها تقديم هذه المجموعة الواسعة من حلول اللافتات لعملائها”.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط