ماريوت الدولية تفتتح فندق جديد لكورت يارد ماريوت في الرياض

أعلنت شركة ماريوت الدولية اليوم عن افتتاح فندق كورت يارد ماريوت الرياض طريق الدائري الشمالي في قلب عاصمة المملكة العربية السعودية وذلك في اول يونيو 2020.  يتميز الفندق بموقع مثالي يُسهل امكانية الوصول إلى أهم وجهات الأعمال والترفيه بمدينة الرياض وذلك لقربه من مركز الملك عبد الله المالي ومدينة الرياض الرقمية وبوابة الرياض للأعمال بما في ذلك بوليفارد الرياض وعدد من مراكز التسوق المعروفة.

صرّح غيدو دي وايلد، الرئيس التنفيذي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بماريوت الدولية: “يمثل فندق كورت يارد ماريوت أحد أبرز العلامات التجارية نمواً في المنطقة، ونحن سعداء بافتتاح فندق كورت يارد ماريوت الرابع دولياً. “الجدير بالذكر ان هذه العلامة التجارية تلاءم مدينة الرياض مما يجعل موقعها البارز مقصداً مثالياً لضيوفنا المتطلعين الذين يسعون دوماً لتحقيق شغفهم الشخصي والمهني أثناء السفر سواءً كان هدفهم الأعمال التجارية أو الترفيه. ”

يضم كورت يارد ماريوت الدائري الشمالي 197 غرفة ضيوف وجناح وتمتاز بمساحات واسعة ومريحة ذات تصميم عصري واثاث فخم، كما يقدم الفندق قاعات عمل وتواصل مرنة بالإضافة الى وسائل الراحة وخدمات الاسترخاء. يعد الفندق الوجهة المثالية للمسافرين الذين يهدفون للحفاظ على إنتاجية اعمالهم خلال السفر والبقاء على اتصال دائم.

مطعم سفن يقدم وجبات الإفطار والغداء بالإضافة الى العشاء متفرداً بسبعة نكهات محلية وعالمية من جميع أنحاء القارات السبع، كما يوفر سيركل لاونج قائمة طعام شهية واطباق موسمية ذات مكونات محلية طازجة. تمتاز صالة اللوبي للفندق بجلسات خاصة توفير المزيد من الخصوصية لاجتماعات اعمال مثمرة وتشمل المرافق الأخرى مركز للياقة البدنية تعمل على مدار 24 ساعة ومسبح داخلي ومتجر مجهز بمعظم الاحتياجات الأساسية للضيوف.

تمتاز مرافق الاجتماعات بتصميم مرن حيث يحتوي الفندق على ثلاث قاعات اجتماعات متصلة ومجهزة بأحدث خدمات الاتصال والعرض مما يجعلها ايضاً مثالية لاستضافة شتى أنواع الفعاليات كحملات إطلاق المنتجات، التجمعات الإجتماعية بالإضافة الى اجتماعات العمل اليومية.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة  Marriott.com/RUHNR

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...