ماستركارد تُعيّن جهاد خليل مديراً للشركة في المملكة

ماستركارد تُعيّن جهاد خليل مديراً للشركة في المملكة

خليل سيتولى مهام تعزيز النمو الاستراتيجي ومضاعفة القيمة المقدمة في واحدة من أهم أسواق ماستركارد في الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، عن تعيين جهاد خليل في منصب مدير الشركة في المملكة العربية السعودية، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز حضورها عبر الإستفادة من خبرته الطويلة ومعرفته المتعمقة بالسوق المحلية.

واعتباراً من الأول من شهر سبتمبر الجاري، تولى جهاد خليل مهام تعزيز النمو الاستراتيجي وتطوير أعمال ماستركارد في المملكة إلى جانب القيمة المقدمة لعملائها في السوق السعودي الذي يعد من أكبر أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال باسل التل، مدير عام ماستركارد في المملكة العربية السعودية ودول المشرق العربي: “يعد السوق السعودي من أهم مرتكزات خططنا الاستراتيجية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويأتي هذا التعيين في وقت تسعى فيه ماستركارد إلى ترسيخ حضور منتجاتها وخدماتها في هذا السوق المزدهر، وذلك بالتزامن مع التوجه نحو دعم أهداف برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030. وفي ظل توجه المملكة الملحوظ نحو تحقيق التحول الرقمي والاستثمار في التقنيات المتقدمة التي تسهم في تسريع نمو الاقتصاد الوطني، نتطلع اليوم للمساهمة بفاعلية في تحقيق الأهداف الاقتصادية المحلية، ولعب دورٍ أكبر في الارتقاء بمستقبل حلول الدفع في المملكة”.

والتحق جهاد خليل بماستركارد عام 2016 مع خبرة واسعة تفوق 13 عاماً في مجال الخدمات المالية والتكنولوجيا وحلول الدفع. وقبيل التحاقه بماستركارد، شغل خليل منصب المدير الأول في شركة بوز آند كومباني، إلى جانب مجموعات مصرفية أخرى منها PNB Paribas، وباركليز.

يحمل جهاد خليل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة شيكاغو، وهو حاصلٌ على شهادة البكالوريوس في الأنظمة والبرمجيات الحاسوبية من كلية الهندسة بجامعة القديس يوسف ببيروت.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط