“ماستركارد” و”البنك السعودي الفرنسي” يطلقان بطاقة “Priceless” الأولى من نوعها في العالم

أعلنت شركة “ماستركارد” و”البنك السعودي الفرنسي” عن إطلاق البطاقة الائتمانية الحصرية “Priceless”، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، وذلك خلال فعالية خاصة نظمها البنك السعودي الفرنسي في وقت سابق من هذا العام، بمحافظة العلا، التي تعد أحد أهم مواقع التراث العالمي لليونسكو.

هذا وتم تطوير البطاقة الائتمانية الجديدة، التي تعد خطوة فارقة في مسيرة ماستركارد، لتتلاءم مع احتياجات وتطلعات عملاء البنك السعودي الفرنسي، حيث يمكنهم التمتع بتجربة استخدام البطاقة المزودة بأحدث حلول الدفع. كما يمكن لحاملي البطاقة، التي تستند أيضاً إلى إرث ماستركارد الذي يمتد على مدار 20 عاماً، حضور حفلات الموسيقى، والفعاليات الرياضية والترفيهية الأكثر شهرة في العالم، إضافة إلى مقابلة المشاهير، والاستمتاع بمجموعة من امتيازات السفر، واتباع نمط معيشي أكثر حداثة.

وبهذه المناسبة، قال جيلبرتو كالدارت، الرئيس العالمي لشركة ماستركارد: “يعد إطلاق هذه البطاقة علامة فارقة بالنسبة لنا، حيث تتماشى هذه الخطوة مع تطلعاتنا الهادفة إلى تعزيز امكانيات عملائنا. ولهذا، نحن فخورون بهذا الحدث الهام، لا سيما أننا نتعاون مع أحد أهم شركائنا الاستراتيجيين في المنطقة، وهو البنك السعودي الفرنسي، لتقديم تجربة مختلفة ومبتكرة تلبي تطلعات حاملي هذه البطاقة”.

من جهته، قال ريان فايز، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي: “سيكون البنك السعودي الفرنسي أول بنك على مستوى العالم يقدم هذا العرض الحصري. وبفضل المزايا الفريدة والمصممة خصيصاً لعملاء البنك السعودي الفرنسي، ستسهم هذه البطاقة في تعزيز المكانة الرائدة للبنك السعودي الفرنسي في المنطقة. ومن خلال شراكتنا مع ماستركارد، نحن على ثقة من أننا سنعمل سويةً على تعزيز تجربة العملاء، وتقديم خدمات أكثر تطوراً من أي وقت مضى”.

وتعد بطاقة “Priceless” منتجاً مصمماً بشكل مبتكر، حيث تمنح لحامليها إمكانية الوصول إلى عالم من المزايا المتنوعة، والتجارب الفريدة، فقد تم تصميم هذه البطاقة بدقة لتلبية تطلعات عملاء الخدمات المصرفية في المملكة، والذين سيكونون قادرين على تجربة مجموعة واسعة من مزايا السفر، وتبني أنماط معيشية عصرية، إضافة إلى الحصول على خدمة العملاء على مدار الساعة أينما كانوا في شتى مناطق العالم.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط