مجمعات ومراكز التجزئة التابعة لشركة الدار العقارية وكأس العالم للأندية الإمارات يحتفلان معاً باليوم الوطني لدولة الإمارات

بالتعاون مع اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية الإمارات، يسر شركة الدار العقارية أن تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات من خلال استضافة فعاليات الأنشطة الترويجية الجوالة لكأس العالم للأندية الإمارات في مجمعات ومراكز التجزئة التابعة لها والتي تشمل شمس بوتيك، و بلازا شاطئ المنيرة، والريانة، والفلاح الجديدة، وذلك في الفترة ما بين 16 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر من هذا العام.

تضم الفعاليات مجموعة مميزة من المسابقات المشوقة التي تشمل التدريب على ألعاب المراوغة في كرة القدم، والتمرير، وضربات الرأس ورمي الكرة، بالإضافة إلى التدريب على مهارات أخرى مثل الدقة، والاحتفاظ بالكرة، والضربة العكسية، واللمس، والرياضة الإلكترونية والقوة والسرعة. وسيتم تسجيل الأداء وتصنيفه للمتسابقين عبر تطبيق خاص على الهاتف المحمول.

تقدم هذة الأنشطة الترويجية الجوالة والفريدة من نوعها تجربة مبهجة لجميع مشجعي كرة القدم لمجموعة واسعة من الجماهير، وخاصة الأطفال الذين يرغبون في لعب كرة القدم في بيئة آمنة ومريحة. كما ستقوم الشخصية الكرتونية للفيفا “ظبي” بجولة في مجمعات ومراكز التجزئة التابعة للدار العقارية، لتشجيع جيل كرة القدم المستقبل على المشاركة في الأنشطة الترويجية الجوالة لكأس العالم للأندية الإمارات.

تهدف الدار العقارية من استضافة هذة الأنشطة إلى تعزيز أهمية دور الرياضة في مجتمعاتها، ومع قرب بداية كأس العالم لأندية الإمارات 2017، ستقوم هذة الحملة المتنقلة ببث الروح الحماسية بين سكان وزوار مجمعاتها.

تعليقاً، قالت زهرة آل علي، مدير تسويق مجمعات ومراكز التجزئة التابعة لشركة الدار العقارية: “تتشرف شركة الدار العقارية بالتعاون مع أحد أكبر المسابقات في عالم الرياضة من خلال استضافة هذه الفعاليات في مجمعاتها. وتتيح الأنشطة الترويجية الجوالة لكأس العالم للأندية الإمارات فرصة مذهلة للجميع للالتقاء والاستمتاع، وممارسة رياضتهم المفضلة في بيئة صحية وترفيهية رائعة.”

يمكن للجميع الاشتراك في المسابقات من خلال شراء بطاقة بمبلغ 20 درهماً من الكاونتر الموجود في منطقة الفعاليات في المجمعات. وعند انتهاء الأنشطة، سيتم تقديم تذكرة لكل من المشاركين لحضور أي من مباريات كرة القدم التي تقام في دولة الإمارات. وسيحصل اللاعب الأعلى مرتبة على لقب “بطل فيفا كأس العالم للأندية الإمارات”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط