مجموعة إعمار للضيافة” تعين إبراهيما غاي بمنصب المدير المؤسسي للهندسة”

أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية ش.م.ع”، عن تعيين إبراهيما غاي بمنصب المدير المؤسسي للهندسة في المجموعة، حاملاً معه خبرة تزيد على 20 عاماً في مجال العمليات الهندسية، تشمل 14 عاماً من العمل في قطاع الضيافة.

وسيركز إبراهيما غاي من منصبه الجديد على مبادرات الابتكار الهندسي، وسيتولى إدارة فرق هندسة العقارات والتعاون معهم لتطوير المعايير والممارسات بما ينسجم مع أفضل المقاييس العالمية. كما سيعمل على ضمان مكاملة العناصر الهندسية في عمليات المجموعة لتكون رافداً لاستراتيجيات التحول الرقمي في “مجموعة إعمار للضيافة”.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “تواصل شركتنا تنمية محفظة مشاريعها الفندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة والعديد من الأسواق العالمية الأخرى، ونحرص من هذا المنطلق على تطوير فنادقنا وشققنا الفندقية بما يضمن للضيوف خدمات عالمية المستوى. ويتطلب تحقيق هذه الأهداف وجود فريق هندسي متكامل قادر على تقديم الدعم اللازم في كافة المراحل، بدءاً من التطوير ووصولاً إلى العمليات التشغيلية. ويحمل إبراهيما غاي معه خبرة معمقة بقطاع الضيافة، ونحن على ثقة بأنه سيلعب دوراً جوهرياً في تعزيز سلاسة العمليات في مشاريعنا”.

من جانبه قال إبراهيما غاي: “نجحت ’مجموعة إعمار للضيافة‘ في ترك بصمتها المميزة في القطاع بفضل فنادقها وشققها الفندقية الراقية التي تحفل بالتصاميم الدقيقة وتنفرد بمواقعها الحيوية. ولا شك بأن الخدمات الهندسية المبتكرة تمثل عنصراً رئيسياً في إثراء تجربة الضيوف وضمان سير العمليات في كافة الفنادق وفق أفضل معايير الكفاءة. ونحن ماضون قدماً في العمل على تطبيق حلول هندسية جديدة ومبتكرة في كافة مشاريع المجموعة الحالية والمستقبلية”.

وسيقدم إبراهيما غاي تقاريره إلى الرئيس التنفيذي أوليفييه هارنيش، وسيكون مسؤولاً عن وضع الخطط الاستراتيجية لكافة الشؤون الهندسية في المجموعة.

وشغل إبراهيما غاي سابقاً منصب المدير الإقليمي للهندسة والتصميم في أفريقيا والمحيط الهندي لدى مجموعة فندقية رائدة، مسؤولاً عن الإشراف على 30 فندقاً و12 مشروعاً قيد التطوير. وتولى قبل ذلك منصب المدير الهندسي الإقليمي لمنطقة جنوب الصحراء الأفريقية مسؤولاً عن إدارة العمليات في 20 عقاراً، إضافة إلى عمله لدى عدد من أشهر العلامات التجارية الفندقية العالمية. حصل غاي على شهادة البكالوريا في السنغال، ويحمل أيضاً شهادة الدبلوم في الهندسة الإلكترونية والكهربائية وهندسة الكمبيوتر.

يذكر أن “مجموعة إعمار للضيافة” تمتلك وتدير محفظة متنوعة من الأصول من خلال علاماتها التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الفاخرة؛ “فيدا للفنادق والمنتجعات” للشقق الفندقية والفنادق العصرية الراقية؛ و”روڤ للفنادق” المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية من الفئة المتوسطة. وتعمل المجموعة على توسعة نطاق عملياتها في أسواق عالمية تشمل المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر وتركيا والمالديف، مع خطط لإطلاق علاماتها التجارية في أبرز المدن والوجهات السياحية في أوروبا والشرق الأوسط والهند.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط