مجموعة جيه ايه للمنتجعات والفنادق تعلن عن إدارة جديدة لمنتجع دبي الشهير جيه إيه جبل علي للجولف

أعلنت ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘، مجموعة الضيافة العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن توسيع نطاق صلاحيات السيد ويليام هارلي فليمينغ ليصبح مديرعام لكل من منتجع ’جيه ايه جبل علي للجولف‘ وفندق ’جيه ايه مانافارو‘. وسيشرف فليمينغ بحكم دوره الجديد على كافة المسؤوليات التشغيلية والشؤون الإدارية اليومية لكلا المنتجعين، كما سيكون مسؤولاً عن وضع وتنفيذ الاستراتيجيات لتطوير العروض الحالية وتعزيز تجارب الزوار ضمن منتجع ’جيه ايه جبل علي للجولف‘ الحائز على الجوائز. ويأتي هذا الإعلان متوافقاً مع خطط مجموعة ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘ المستقبلية لتوسيع منشأتها وتعزيز مكانه المجموعة الحالية.

وكان قد شغل ويليام هارلي فليمينغ قبل إنضمامه إلى مجموعة ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘ عدة مناصب ضمن شركات شهيرة في قطاع الضيافة من بينها فنادق ومنتجعات ’لو ميريديان‘ وفنادق ’راديسون بلو‘ في المملكة المتحدة وتايلاند. وإنضم إلى مجموعة ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘ في عام 2007 بمنصب مدير قسم الأغذية والمشروبات في الشركة، حيث أشرف على تطوير مفاهيم منافذ الأغذية والمشروبات في المجموعة. وسرعان ما تمت ترقيته لإستلام منصب مديرعام مزدوج ل’برج جيه ايه شاطئ الواحة‘ و’فندق جيه ايه أوشن فيو‘، بعدما شغل منصب مدير مقيم في ’برج جيه ايه شاطئ الواحة‘ ومدير عام ’باتو دبي‘. وتقلد فليمينغ في عام 2014 منصب مدير عام ’جيه ايه مانافارو‘، ثاني فروع مجموعه الضيافة في الخارج.

وكان قد حاز فندق ’جيه ايه مانافارو‘ في جزر المالديف تحت إدارة هارلي فليمينغ على العديد من الجوائز العالمية، من بينها تسميته كأفضل عاشر فندق في العالم ضمن ’جوائز تريب أدفايزر لخيارات المسافرين 2017‘. ويتم تحديد هذا التصنيف بناءً على تعليقات المسافرين من جميع أنحاء العالم التي يتم جمعها على أساس سنوي، مع التركيز على النوعية والقيمة والخدمة المتميزة. كما حصل على جائزة أفضل منتجع في جزر المالديف وفقاً لتصنيف منتجعات المالديف والذي يعتمد على مستوى الرضى الكلي للعملاء الذي يتم حسابه بالاعتماد على آراء الضيوف ومؤشرات أخرى. كما حصد جائزة أفضل جناح فندقي في المحيط الهندي في حفل جوائز السفر العالمية عن أجنحة ’رويال آيلاند‘ ولقب أفضل جناح فندقي في المالديف للعام الثالث على التوالي، بالإضافة إلى أفضل منتجع ضمن فئة فنادق ومنتجعات جزر المالديف في حفل توزيع جوائز السبع نجوم العالمية لقطاع الضيافة الفاخرة وأنماط الحياة للعام الثالث على التوالي. كما حاز على لقب أفضل منتجع فاخر لقضاء شهر العسل ضمن حفل جوائز الفنادق الفاخرة العالمية.

وفي هذا السياق قال ديفيد طومسون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في مجموعة ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘: “يعتبر ويليام جزءاً أساسياً من فريقنا لأكثر من 10 سنوات ويمتلك ثروة من المعرفة والفهم العميق لقيم ورؤية علامتنا. ويعد النجاح المتنامي الذي حققه فندق ’جيه ايه مانافارو‘ تحت إدارته دليلاً على أنه الشخص المناسب للإشراف على تطوير وتحسين منتجع ’جيه ايه جبل علي للجولف‘، الفرع الرائد لمجموعه الضيافة والمنتجع الأفضل في دبي”.

وفي معرض تعليقه على دوره الجديد، قال ويليام هارلي: “إن إلتزام مجموعة ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق بمبدأ ’الضيافة من القلب‘ و ’الرفاهية المطلقة‘، بالإضافة إلى توفيرها لمجموعة واسعة من التجارب والعروض الفريدة لضيوفها، هي الأسباب وراء حفاظ العلامة بشكل مستمر على هذا المركز القوي في قطاع الضيافة. وعلى إعتبار إني كنت جزءاً من العلامة لسنوات عديدة، يسرني أن تتاح  لي فرصة أن أصبح جزءاً من فريق منتجع ’جيه ايه جبل علي للجولف‘ وأن أشرف على عملية تطوير الفرع وتعزيز عروضه”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط