مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تعلن إطلاق المزيد من الخدمات والتخصصات الطبية المتقدمة

أعلنت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني إطلاق المزيد من الخدمات الطبية التخصصية الدقيقة ضمن عددٍ من مستشفيات المجموعة في المملكة العربية السعودية وذلك سعياً لمواصلة تلبية احتياجات المجتمع المحلي.
وتهدف المجموعة من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز قدرتها على تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية لمرضاها في مختلف مستشفياتها المنتشرة في المملكة ودول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي هذا الإطار، أعلن المستشفى السعودي الألماني في جدة عن توفير خدمات علاج اضطرابات نَظم القلب، إضافة الى أقسامٍ ووحدات لأمراض الثدي، وأمراض القدمين لدى المصابين بالسكري، وعلاج الدوالي الوريدية. كما أعلن المستشفى السعودي الألماني في الرياض عن إضافة أقسامٍ للجراحة التجميلية للوجه، وأمراض القدمين لدى المصابين بالسكري، بالإضافة إلى أقسام متخصصة في معالجة الربو وأمراض الثدي والاضطرابات الحركية والدوالي الوريدية، والجراحة الرأبية النسائية.
وفي السياق ذاته، أعلن المستشفى السعودي الألماني في منطقة عسير عن أقسام متخصصة في علاج الدوالي الوريدية والصَرَع واضطرابات النوم، والربو وفقر الدم والتلاسيميا، وأمراض الثدي والجراحة الرأبية النسائية. بدوره، أعلن المستشفى السعودي الألماني في المدينة المنورة توفير الخدمات العلاجية لإصابات القدمين لدى مرضى السكري، ومختلف الأمراض والإصابات القلبية، واضطرابات النوم والإصابات الرياضية، إلى جانب برنامج للإقلاع عن التدخين. علاوةً على ذلك، أعلن مستشفى المجموعة في حائل إضافة خدمات الرعاية الطبية للقدمين لدى المصابين بالسكري، وأقسام لرعاية مرضى الصَرَع ولتوفير برنامج الإقلاع عن التدخين، فيما أعلن المستشفى الجديد في الدمام إضافة خدمات وأقسام العناية الطبية بالقدمين لدى مرضى السكري، والدوالي الوريدية، وعلاج الربو لدى الأطفال والبالغين.
ولا تقتصر إضافة هذه التخصصات والخدمات على مستشفيات المجموعة داخل المملكة العربية السعودية، حيث أعلن المستشفى السعودي الألماني في العاصمة المصرية القاهرة إضافة على قسم لعلاج أمراض الثدي، وقسم لأمراض القدمين لدى المصابين بالسكري.
وقال مكارم صبحي بترجي، رئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة مستشفيات السعودي الألماني: “في إطار التزامنا بتوفير الخدمات الطبية التخصصية وفق أعلى معايير الجودة العالمية، يسرنا أن نعلن إضافة المزيد من التخصصات الدقيقة ضمن مستشفيات ومرافق المجموعة. وتأتي هذه الخطوة في إطار استمرار نهجنا القائم على الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية بالاستعانة بأحدث الابتكارات والتكنولوجيا المتقدمة.”
وأضاف بالقول: “سنواصل التزامنا بدفع مسيرة التحول في المجتمع الطبي بما يعزز مكانتنا في ريادة جهات الرعاية الصحية على مستوى المنطقة، مع إبقاء سلامة ورفاه مرضانا على رأس أولوياتنا، وضمان توفير الخدمات التخصصية التي تلبي مختلف احتياجاتهم.”
وبإمكان المرضى معرفة المزيد حول التخصصات الجديدة وحجز المواعيد من خلال التواصل مع مركز الاتصال لدى مجموعة مستشفيات السعودي الألماني على الرقم:920007997 من داخل المملكة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط