“محل الأطفال” يطلق مجموعة أنيقة وعصرية من أزياء شتاء 2017 للأطفال

طرح محل الأطفال، الذي يوفر كافة مستلزمات الأطفال بالمملكة، مجموعة أزياء 2017 الخاصة بفصل الشتاء والتي تتميز بخيارات واسعة وتشكيلة جديدة ومتنوعة من الألوان المتألقة ومزيجاً متوازناً من الصور والنقوش الجذابة والقصات التقليدية وباقة من الأقمشة والتصاميم والأنماط المختارة بعناية لتجهيز خزانة أطفالكم بالملابس الشتوية اللازمة، التي تعكس لمسات محل الأطفال العصرية ولمساته الفريدة.

وتشكيلة أزياء الفتيات مستوحاة إلى حد كبير من الطبيعة الخلابة والرسومات المحببة وأجواء فصل الشتاء الدافئ، ويغلب عليها الظلال اللونية الغامقة للأزرق والعنّابي المتداخلة بانسجام متناسق يعكس أدق التفاصيل. وتشكل الأنماط الأخاذة لطبعات الأزهار والرسومات والخطوط المتقاطعة والطولية لوحات فنية إبداعية، حيث تنعكس بتألق تام على الأقمشة السمكية، مثل الأنسجة المحبوكة والفراء والجلد المدبوغ والمختارة بعناية لتصميم قطع أزياء تحاكي آخر صيحات الموضة، مثل الكنزات الخفيفة والسترات والجاكيتات والفساتين ، مما يعزز من جمالية ورونق هذه المجموعة.

وبالنسبة للأولاد، تشتمل مجموعة الأزياء على باقة متنوعة من الرسومات المبتكرة المرحة والفنية المستوحاة من أساليب وأنماط الكتابة على الجدران. والمجموعة غنية بظلال لونية عديدة تعكس أجواء فصل الشتاء، وتتنوع ما بين الأزرق البرّاق إلى الأخضر الغامق والعنابي الداكن، وجميعها تتداخل، بتوليفة اخاذة، مع رسوم وطبعات مكثفة تغطي معظم تشكيلات المجموعة. وتضم تشكيلة الأزياء، سراويل من الأقمشة السميكة والتريكو، إلى جانب الجاكيتات والكنزات الخفيفة والقمصان والسترات المصممة وفق ذوق رفيع، لجعل هؤلاء الصغار يشعرون بالدفء ويبدون بإطلالة أنيقة خلال أيام الشتاء الباردة. ولاتزال أقمشة الجينز تشكل العامل المشترك بين الجنسين، حيث يفضلون ارتداءها طوال الوقت وعلى مدار السنة. وتلبية لتلك الميول، تحتوي تشكيلة الأزياء الجديدة على خيارات فريدة من الملابس العصرية المصممة من الجينز وتشمل فساتين ذات طابع عصري وسترات وبنطلونات مزركشة بتزيينات جذابة وتطريزات وشعارات.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط