مدير‭ ‬عام‭ – ‬شركة‭ ‬محمد‭ ‬يوسف‭ ‬ناغي‭ ‬للسيارات دون‭ ‬مويرهيد‭ ‬آميمي‭:‬ فورمولا‭ ‬إي‭ ‬السعودية‭.. ‬أفضل‭ ‬ختام‭ ‬من‭ ‬BMW‭ ‬لـ‭ ‬2018

مدير إداري يركز على النتائج، يقود فريق العمل ويدير جميع التكاليف المتعلقة به، يتميز ببراعة في خلق تحالفات استراتيجية مع قادة المنظمات من أجل التوافق بشكل فعال مع مبادرات الأعمال التجارية الرئيسية ودعمها. وأيضاً بالبناء وإحداث تنمية وتقديم أداء أفضل مع فرق العمل من خلال توظيف محترفين بمهارات متطورة ومحفزة، إنه دون مويرهيد آميمي، مدير عام – شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، التقينا معه لنتعرف منه على مشاركة بي إم دبيلو في سباق فورمولا إي الذي أقيم مؤخراً بالسعودية.
■ في البداية نود أن نبارك لكم فوز سيارة BMW بأول سباق «فورمولا إي» يقام بالمملكة، ونود أن تطلعنا على فريق BMW الفائز بالسباق؟
شهدت بطولة فورمولا إي ABB FIA Formula E بداية لافتة لفريق BMW i Andretti Motorsport وسيارته BMW iFE.18، حيث احتفل البرتغالي أنطونيو فليكس دا كوستا بالفوز في أول مشاركة له مع فريق BMW في الدرعية بالمملكة العربية السعودية. واحتل فليكس دا كوستا موقع الانطلاق المميز في الصف الأول لينجح بفضل دعم تصويت الجمهور عبر»FANBOOST»  في الدفاع عن مركزه الأول في منازلة شرسة مع البطل الفرنسي حامل اللقب جان إيريك فيرن حتى خط النهاية. ويعتبر هذا الفوز الثاني لفليكس دا كوستا في مسيرته في سباقات «فورمولا إي». وبدوره خاض البريطاني أليكسندر سيمز عددًا من المنافسات في أول سباق له في سلسلة السباقات المخصصة للسيارات الكهربائية بالكامل أحادية المقعد وتمكن من اجتياز خط النهاية في المركز الثامن عشر بعد تلقيه عقوبتين بسبب مخالفته اللوائح الفنية.
■ وماذا عن سيارات i BMW الفائزة بالسباق؟
هذا هو أول سباق لنا مع منظومة الحركة i BMW، وأول مركز انطلاق مميز في الصف الأول، وأول فوز، لقد كان أمراً لا يصدق!، أتوجه بالشكر الكبير لكامل أفراد فريق تطوير نظام i في BMW وقسم سباق السيارات في BMW ميونخ، فقد أدينا معاً عملاً رائعاً!، وبالطبع أهنئ أنطونيو وكل أفراد فريق BMW i Andretti Motorsport، فكم أشعر بالفخر بهذا الفريق كله. لم يكن هناك ما هو أفضل من ختام عام 2018 على صعيد سباق السيارات من هذا النجاح الذي سيدفعك بقوة إلى بداية أفضل لمشروع جديد وموسم جديد.
وتعتبر سيارات BMW i «السيارة الشريكة الرسمية» لبطولة فورمولا إي ABB FIA في موسمها الخامس. وتصدرت قائمة أسطول سيارات BMW i سيارة السلامة BMW i8 كوبيه المعدلة بمكونات نظام BMW M «بمعدل استهلاك وقود إجمالي: ‏1.8 لتر/‏100 كم، ومعدل استهلاك طاقة إجمالي ‏14.0 كيلووات ساعة/100 كم، ومعدل انبعاثات إجمالي لثاني أكسيد الكربون: ‏42 غرام/كم». وبالإضافة إلى سيارة BMW i8 كوبيه، يضم أسطول سيارات BMW i كذلك السيارة BMW i3s «بمعدل استهلاك وقود داخل المدينة وخارجها: ‏0.0 لتر/100 كم، ومعدل استهلاك طاقة داخل المدينة وخارجها: ‏14.3 كيلووات ساعة، ومعدل انبعاثات داخل المدينة وخارجها: ‏0 غرام/100 كم»، وكذلك «سيارة مدير السباق» وسيارة BMW 530e بنظام iPerformance «بمعدل استهلاك وقود داخل المدينة وخارجها: من ‏2.2 إلى 2.1 لتر/100 كم، ومعدل استهلاك طاقة داخل المدينة وخارجها: من ‏13.6 إلى 13.3 كيلووات ساعة، ومعدل انبعاثات داخل المدينة وخارجها: من ‏49 إلى 47 غرام/كم» كسيارة طبية.
■ هل لك أن تصف لنا شعورك عقب الفوز بالسباق؟
تعجز الكلمات عن وصف المشاعر التي شعرل بها في هذه اللحظة. لقد كان هذا السباق أول فرصة لنا كفريق BMW i Andretti Motorsport للتعبير عن ما يمكننا تحقيقه معاً، وها قد نجحنا في أول اختبار لنا. إنه لأمر رائع لم يكن ليتحقق أبدًا لولا دعم BMW وتقنياتها. هذا انتصار للفريق كله.
■ هل يمكن أن تذكر لنا نتائج الفرق؟
أنطونيو فليكس دا كوستا (رقم 28 بالسيارة BMW iFE.18، نتيجة التأهل: المركز الأول، نتيجة السباق: المركز الأول، تصويت نظام دعم الجمهور FANBOOST: المركز الثالث، النقاط: 28)، إنه يوم رائع بالنسبة لي ولـ BMW وللفريق كله. لكن هذا التتويج يرجع بشكل أساسي للفريق، فقد بذل كل واحد منهم كل ما في وسعه، وما يثبته يوم مثل هذا هو أن الأمر كان يستحق كل ما بُذل في سبيله من جهد!. مع ذلك، فما زال أمامنا الكثير مما ينبغي فعله.
أليكسندر سيمز (رقم 27 بالسيارة BMW iFE.18، نتيجة التأهل: المركز السابع عشر، نتيجة السباق: المركز الثامن عشر، تصويت نظام دعم الجمهور FANBOOST: المركز الثالث عشر، النقاط: 0»، لقد شكلت أولى مشاركاته في سباقات نهاية الأسبوع في فورمولا إي تحدياً كبيراً تعلم منه الكثير.
 
 
CV
 
معلومات شخصية
■ الحالة الاجتماعية: متزوج
■ الجنسية: بريطاني
■ تاريخ الميلاد: 29 مايو 1969
 
مجالات كفاءة خاصة
■ تطوير الأعمال – تحويل الفرص إلى مبيعات.
■ الاهتمام ورعاية العميل وإدارة حساباته وتطويرها.
■ التسويق والترويج والتطوير التجاري.
■ قيادة الفريق، والتمكين، والتحفيز، والتدريب والتطوير.
■ إدارة الأزمات والهدوء والتحكم والقدرة على التركيز تحت الضغط.
■ التخطيط بدقة شديدة واستخدام المهارات التنظيمية.
■ مهارات الاستماع والتفاوض والقدرة على التأثير مع كلا من العملاء والموظفين.
 
التاريخ الوظيفي
■ مدير عام – شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – المملكة العربية السعودية
■ بي إم دبليو، ميني، رولز رويس، موتوراد – يوليو 2017 – حتى الآن
■ مدير خدمات ما بعد البيع – شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – المملكة العربية السعودية
■ بي إم دبليو، ميني، رولز رويس، موتوراد – مارس 2013 – يونيو 2017
■ مدير مجموعة خدمات ما بعد البيع – المجموعة العربية للسيارات – الكويت
■ فورد، لينكولن، وميركورى – أكتوبر 2006 – يناير 2013
■ هارولد وود أودي – مارس 2006 – أكتوبر 2006
■ مرسيدس بنز أكسفورد، سمارت أكسفورد (شركة انشكاب بي إل سي) – يوليو 2003 – مارس 2006
 
شهادات جامعية
■ شهادة سيتي آند غيلدز 381 الجزء الأول حول دراسات ميكانيكا السيارات.
■ شهادة سيتي آند غيلدز الجزء الثاني والثالث حول دراسات جسم السيارة وشهادة آر تي آي تي بي.
■ دبلومة بي تيك للأعمال التجارية والمالية.
■ دبلومة إدارة الأعمال التجارية (الكويت).
■ ماجستير إدارة الأعمال في مجال إدارة الأعمال (قيد التقدم للانتهاء منه).

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط