“مدير شركة سجل التقنيه”: نحتفل بالذكرى السادسة لمبايعة الملك سلمان وولي العهد في مرحلة مهمة وملهمة من تاريخ المملكة

رفع المدير العام التنفيذي لشركة “سجل التقنية ” أحمد علوي الغمري التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم.
وقال:” نجدد البيعة ، والولاء ‏لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين محمد بن سلمان، ونسأل الله أن يديم على بلادنا العزيزة الأمن، والأمان، والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة أعوام مديدة”.
وأوضح:” نحتفل اليوم بالذكرى السادسة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وهي ذكرى غالية على قلوبنا جمعياً في مرحلة مهمة، وملهمة من تاريخ المملكة العربية السعودية”.
وأضاف: ” لا شك أنها ذكرى، ومناسبة غالية علينا جميعاً، وتأتي في عهد ازدهار، ورخاء، وأمن وأمان، ورغد من العيش، ومزيد من الإنجازات التنموية الكبيرة التي شهدتها المملكة في جميع مناطقها، وفي مختلف قطاعاتها الاجتماعية، والتعليمية، والطبية، والاقتصادية، والنقل، والتي اتسمت بالشمولية، والتكامل في بناء هذا الوطن الغالي، ومواطنيه”.
وأشاد الغمري، بالمواقف والقرارات التاريخية التي اتخذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مواجهة الجائحة العالمية بسبب انتشار فايروس كورونا، وما واجهته دول العالم من تحديات ، إلا أن قيادة المملكة الحكيمة اتخذت إجراءات احترازية منذ وقت مبكر، سبقت بها الكثير من الدول، وكان لها الأثر الملموس في الحد من انتشار الفيروس، إضافة إلى الدعم للقطاع الاقتصادي المتأثر من الجائحه من خلال الكثير من المبادرات التي تم إطلاقها.
وتابع :”مناسبة ذكرى البيعة السادسة تمر على كل مواطن سعودي في هذا الوطن الغالي، وهو يفخر بملك محب للخير، وسعى لكل ما يهم الوطن، والمواطن من خلال ما حققته قطاعات التنمية في المملكة من نجاحات، من خلال رصد للعطاءات، والإنجازات للقطاعات الحكومية، والإدارات، وبلغة الأرقام”.
وزاد بقوله: “الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله يؤسس لبناء الدولة الحديثة بسواعد الشباب، ومنذ توليه مقاليد الحكم ضخ دماء شابة في شرايين الجهاز الإداري، والتنفيذي للدولة في جميع قطاعاتها لتنطلق عملية الاصلاح والتنمية في كل مرافق الدولة وبنيتها الاقتصادية”.
وأشار إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز قائداً للأمة ، وزعيماً عالمياً مؤثراً في قرارات الشعوب بحكمته، ودرايته، وإخلاصه، مشيراً بقوله: ” نحن سعداء بكل ما تحقق، وسيتحقق في مملكتنا الغالية على قلوبنا في عهد ملك السلام، ستة أعوام والإنجازات مستمرة ، ورؤية وطن تتحقق”.
وتحدث الغمري عن المشاريع التعليمية، والصحية، والتنموية في مختلف أنحاء المملكة، التي شهدت تطورات متسارعة من أجل المواطن ليعم نفعها شرائح المجتمع كافة، وتحقيق تنمية متوازنة وشاملة، مشيراً إلى أن تلك المشاريع انعكست ايجابياً على الحياة العامة للمواطن من خلال تنشيط الدور الاقتصادي، والحركة التجارية والعقارية.
وختم حديثه بالقول :” مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حدث عظيم، ومن خلال المبايعة العظيمة استمرَّت المملكة العربية السعودية في تقدمها، وازدهارها، وصعودها الكبير نحو المجد والحضارة بين دول العالم”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط