“مدينة أبحــر” أكبر مشروع سكني في شمال جدة من شركة أصول العقارية

انطلق مشروع جديد متميز للمعيشة المستدامة المعاصرة في الساحل الشمالي لمدينة جدة، ليقدم تجربة معيشية متميزة للمهنيين والعائلات.

 

كشفت شركة أصول العقارية خلال إطلاق المشروع في يوم الثلاثاء 16 مايو في فندق شانغريلا في مدينة جدة، عن ڤيديو للمشروع،  وسلطت الضوء على رؤيتها الخاصة لخلق بيئة مجتمعية عصرية يقودها النمو والإقامة الراقية. وقد حضر حفل الإطلاق ممثلي شركة أصول العقارية للتطوير بجانب عدد من المديرين التنفيذيين والرؤساء التنفيذيين لعدد من الشركات الناجحة والعريقة.

 

تقع منطقة أبحر الساحرة على الأطراف الشمالية لمدينة جدة، حيث تتميز بموقعها الجذاب الحيوي، فهي عامرة بالأعمال الإنشائية الجديدة، والأماكن الترفيهية والمساحات المختلفة  للمعيشة والحياة المعاصرة. مدينة أبحر تمنح سكانها تجربة المعيشة الراقية المثالية في أفضل صورة.

 

كما تقع مدينة أبحر بالقرب من أربعة مراكز تسوق شهيرة ، بما في ذلك رد سي مول ومول العرب ، بالإضافة إلى عدد من المدارس والجامعات، وتوفر لسكانها أسلوب حياة مريح وممتع.

 

تتوفر شقق مدينة أبحر بعديد من الأنماط والأحجام المختلفة كما يستفيد السكان من المرافق المتوفرة ، والتي تشمل صالة رياضية، ملاعب رياضية ،ملاعب ،منطقة لعب للأطفال ،مغسلة، سبا للسيدات ،صيدلية ،ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الأخرى.

 

تشجع المناطق المحيطة المذهلة للمشروع والتي تم تصميمها لهذا الغرض على نمط حياة مريح وطريقة معيشة محسنة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...