19 يناير , 2023 5:05 م

مرسيدس-مايباخ تحتفل بمرور 100 عام على انطلاق علامة مايباخ الأسطورية بالتعاون مع الفنان العالمي إغناسي مونريال

احتفلت مرسيدس-بينز بمرور 100 عام على انطلاق أيقونة السيارات مايباخ من خلال حملة فن سريالي بالتعاون مع الفنان الإسباني الشهير إغناسي مونريال.

 

وتمثل مرسيدس-مايباخ علامة فارقة في تاريخ صناعة السيارات من حيث الفخامة الفائقة والتميز مع أحدث التقنيات والتصاميم الرائدة. وتتبنى الحملة وتجسد الرؤية العظيمة للسيد أولا كالينيوس لشركة مرسيدس-بنز، وتجمع بين الماضي الأنيق والحاضر المتطور والمستقبل اللامحدود لعلامة مايباخ في مجموعة من أربعة أعمال فنية رائعة من الطراز الكلاسيكي.

 

وقام إغناسي بتجسيد سيارة مرسيدس-مايباخ S-Class التي توصف بأنها “أيقونة سيارات مرسيدس ” في صورة عاطفية شبيهة بالأحلام. ويستخدم الفنان أسلوباً خيالياً يذكرنا بروائع عصر النهضة مع لمسات خفية مستمدة من كلاسيكيات الفن السريالي وكنوز الفن الحديث وحملات الأزياء الأنيقة، لإبداع أعمال فنية أسطورية تليق بسيارة مرسيدس-مايباخ S-Class.

 

وتجمع الأعمال الفنية بين التراث والغموض والأساطير، لتجسد طموح فيلهلم مايباخ الذي تحول الآن إلى تحفة فنية رائعة من ناحية التقنية والتصميم والفخامة.

 

وقال كريشان بوداني، نائب الرئيس ومدير المبيعات والتسويق في مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: “تعد مرسيدس-مايباخ S-Class واحدة من أكثر السيارات الفخمة شهرةً على الإطلاق، لذا فمن الطبيعي أن تشكل هذه السيارة الأسطورية مصدر إلهام لمثل هذه الأعمال الفنية الرائدة والهادفة. وتجمع سيارة مرسيدس-مايباخ S-Class بين الراحة والقوة في وقت واحد، وهي سمات ساعدت في تشكيل أساس هذه الأعمال الفنية الفريدة التي تتميز بالإبداع والحيوية “.

وتعليقاً على إبداع هذا العالم السريالي المتميز، قال إغناسي: “أردنا تصوير علامة مرسيدس-مايباخ على أنها شخصية أسطورية. ويبدأ السرد الفني للحملة بهذه المجموعة من الملهمين الذين يزرعون فكرة مبتكرة في رأس فيلهلم مايباخ ليجسدها على أرض الواقع ويقدمها إلى العالم”.

 

وابتكر إغناسي أعماله الفنية التي تجمع بين القوة والخيال من خلال الحرفية الدقيقة والخبرة مع استخدام أحدث التقنيات بكل دقة وتميز. وسيرى مراقبو أعمال إغناسي الفنية الجمال بأدق تفاصيله، تماماً كما يشعر كل من يدخل إلى عالم سيارة مرسيدس-مايباخ S-Class المبني بخبرة كبيرة والذي يجمع بين الإمكانات الفريدة من نوعها والمكونات الرائعة واللمسات النهائية المميزة.

 

وسيتم استخدام الأعمال الفنية في إطار احتفالات مايباخ بالذكرى المئوية على تأسيسها مع تسلط الضوء على سيارة مرسيدس-مايباخ S-Class باعتبارها ذروة 100 عام من التألق والإبداع في عالم تصنيع السيارات.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...