مزيج من الأناقة والجودة العالية والمرح – الآن ملابس السباحة الفاخرة من Caha Capo

CAring, HAppy, CAsual, POsitive

استمتعي بملابس السباحة التي تمنحك كل الراحة والسعادة والإطلالة الكاجوال الأنيقة ومزيد من الثقة

تأسست العلامة التجارية لملابس السباحة  Caha Capo في دبي على يد السيدة “دونا بينتون”، استرالية المولد، وهي تستلهم تصميماتها من شغفها الدائم بالسفر، ومن سحر أجمل شواطئ العالم. يشير الاسم إلى ما تسعى العلامة التجارية إلى منحه لزبائنها من خلال تصميماتها الفريدة والمبتكرة، وتستخدم الحرفين الأولين من الكلمات الإنجليزية التي تعبر عن روحها ورؤيتها حيث يتكون اسم Caha Capo من المقاطع الأولى للكلمات الانجليزية: POsitive، CAsual، HAppy، CAring، والتي تحمل معاني الراحة والسعادة والمظهر العصري الأنيق والثقة.

روعة ملابس السباحة من حيث التصميم والجودة الفائقة تلهم الإحساس الطبيعي بالثقة والتألق، وهو ما يميّز طرازات Caha Capo المصمّمة بعناية بالغة لتجمع بين أناقة الشكل وجودة الخامات المستخدمة ومرح لا ينتهي. تصميمات Caha Capo يقدّمها فريق عالمي من المبدعين، وهي متاحة حصريًا للشراء عبر الانترنت من خلال CahaCapo.com لتسعد النساء والصغيرات والصغار حول العالم بملابس السباحة مبتكرة التصميمات وفائقة الجودة بأسعار رائعة مع عروض الشحن وسهولة الإرجاع.

المجموعة الأولى من Caha Capo متوفرة بمقاسات من 6 – 16 (وستتوفر المقاسات في الشهور القادمة إلى 18)، وهي تضم مجموعة من أطقم البيكيني، وبدلات السباحة الخلّابة، ومجموعة من تصميمات العطلات والسفر، بالإضافة إلى الإكسسوارات التي ستتوفر من 11 لون من الألوان الفريدة الغنية والفاتنة. تنقسم هذه المجموعة الأولية إلى فئتين رئيسيتين – ملابس السباحة والقطع الأساسية. تقدّم المجموعة الأساسية من ملابس السباحة اختيارات متعددة من التصميمات المختلفة التي تناسب أشكال الأجسام على اختلافها وتتناسب مع جميع الأذواق والتفضيلات.

مجموعة البيكيني متوفرة في أطقم أو قطع منفصلة يمكن الاختيار والمواءمة بينها، وهي مثالية للسيدات اللاتي تناسبهن مقاسات مختلفة بين القطعتين- وهي من المشكلات الشائعة في ملابس السباحة والتي لا تنتبه إليها العلامات التجارية بالعادة.

تستخدم Caha Capo في تصنيع تصميماتها الخامات الإيطالية فائقة الجودة وصديقة للبيئة حيث يتم إنتاجها وفق معايير الاستدامة التي تهدف للحفاظ على نظافة البيئة وحمايتها، بالإضافة إلى تقنية تصنيع تضمن دمج معامل حماية من الشمس UPF50+ في المنتجات- وهي ضرورة للحماية من أشعة الشمس خاصة في أشهر الصيف شديدة الحرارة.

التصميمات الفريدة تشمل القطعة الواحدة متناهية الدقة Donna One Piece (دونا وان بيس)، وهي قطعة أنيقة بتصميم داعم للجسم مع جزء علوي خلّاب بحمالات مزينة بقطع ذهبية اللون لتعديل المقاس حسب الرغبة. من التصميمات الفريدة أيضًا طقم Aidy and Cherie  (آيدي اند تشيري)- الجزء العلوي Aidy هي توب بتصميم باندو مع سلك على شكل حرف V يمنح مرونة فائقة في الارتداء لهذا النوع من البيكيني، أما القطعة السفلية Cherie فهي قطعة كلاسيكية بأشرطة جانبية للإحكام، يمكن تعديلها حسب الرغبة.

الإكسسوارات تتضمن مجموعة ’السارونج‘ البسيطة التي تلتف حول الوسط بأناقة، وتصنع من نفس خامات ملابس السباحة. القطعة المثالية في هذه المجموعة هي Marina (مارينا). قطعة السارونج خفيفة الوزن وملائمة لحقائب السفر وحقيبة الشاطئ. أما Lorne Neoprene Pouch (حقيبة لورن نيوبرين) فهي حقيبة سهلة الاستخدام، مقاومة للماء، ومزودة بسحاب، ويمكن استخدامها لوضع ملابس السباحة المبتلة، والمقتنيات الشخصية مثل نظارة الشمس أو الهاتف أو أدوات التجميل- فهي قطعة أساسية يمكنك وضعها بسهولة في حقيبة الشاطئ الكبيرة.

مجموعة الأطفال Mini Capo (ميني كابو) للأعمار من 3-12 تضم ملابس السباحة للصغيرات بتصميم القطعة الواحدة، والراش فيست، والقبعات والبيكيني. تتضمن التصميمات المفضلة للبنات Chloe One Piece (كلوي وان بيس)، وهي قطعة مرحة بتصميم الأقلام والكتف المكشوف، وكذلك طقم البيكيني Mila Bikini Set (ميلا بيكيني) بتصميم الأقلام، مع كسرات الصدر والكرنيش على الحمالات وعلى جانبي القطعة السفلية، والفيونكة الخلفية. يمكن للأولاد أيضًا الاختيار من مجموعة الراش فيست متعددة الألوان.

الآن يمكنكم التسوق عبر CahaCapo.com. تبدأ ملابس السباحة للسيدات بتصميم القطعة الواحدة من 650 درهم إماراتي، وأطقم البيكيني من 675 درهم إماراتي.

اختاري قطعتك المفضلة من Caha Capo، وانتظروا مجموعة ملابس الأطفال التي ستتوفر في عطلة نهاية الأسبوع (الرابع من سبتمبر) في متاجر Dawson Sports، وميركاتو مول في دبي.

انتظروا إطلاق xمجموعات إضافية من ملابس السفر والعطلات النسائية، ومجموعة من الشورتات متعددة الاستخدامات للرجال والأولاد خلال الأشهر القادمة، مع افتتاح متجر Caha Capo في مول الإمارات، والمقرر افتتاحه في الربع الأخير من 2020.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط