مطعم Dining on the Rocks.. حيث يلتقي فن الطهي بالمناظر الخلابة

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 05 سبتمبر 2023: بمشهد مذهل على حافة منحدرات وعرة تطل على المياه اللازوردية لخليج تايلاند، يقدم مطعم Dining on the Rocks الحائز على عدة جوائز في منتجع “سيكسنسز سامو” أكثر من تجربة اعتيادية لتناول الطعام. وتوفر الشرفات العشر المصنوعة من خشب الساج والخيزران مسرحاً مثالياً لتجربة لا تُنسى، حيث تتناغم فنون الطهي العالمية مع النبيذ المعتّق، والخدمة الاستثنائية والمناظر الخلابة.

ويدير المطعم الشيف التنفيذي كين فاغنر بشخصيته الجذابة، وهو خبير فن النكهات. وبفضل مسيرته المهنية الرائعة في مجال الطهي طوال 18 عاماً عبر قارات متعددة، اكتسب الشيف كين اهتماماً شديداً بالأمور الاستثنائية. ومن خلال مزج إتقان تدريبه الفرنسي الكلاسيكي مع حبه للمطبخ الآسيوي، يشبه منهجه في الطهي أسلوب الفنان، حيث الطعام هو القماش والمكونات هي الألوان. وكل طبق عبارة عن نسيج نابض بالحياة من النكهات والتقنيات والإبداع الذي يحكي قصة رحلات الشيف كين وسعيه اللامتناهي للحصول على مكونات استثنائية.

وما من مكونات أفضل من تلك التي توفرها المناظر الطبيعية المحلية الوفيرة نفسها! وتعد قوائم التذوق في مطعم Dining on the Rocks بمثابة تكريم لتراث الطهي الغني والمتنوع في تايلاند. وتشكل المنتجات الطازجة، التي يتم الحصول عليها من المزارعين والموردين المحليين، العمود الفقري لقائمة تتراقص بين الفصول، حيث يعرض كل طبق أفضل ما تقدمه الطبيعة.

ويقدم عرض “The Taste of Rock” المميز جولة مُلهمة مكونة من ستة أطباق. بدءاً من شطيرة لحم البقر مع الجمبري الكبير، وخردل الديجون، والبقدونس، وتوت الكبر، وصفار البيض المخفوق، إلى بودنغ الحمم البركانية التايلندي بنسبة 72% من شوكولاتة تشومفون الداكنة، لتصبح كل لقمة بمثابة سيمفونية مثيرة للحواس.

وتمثّل تجربة “تذوق البحر” نداءً لمحبي المأكولات البحرية. وتضم أطباق مميزة مثل طبق الحساء التايلاندي مع الإسكالوب، والكاليماري، وبطارخ السلمون وزيت العوالق، إلى سمك “أندامان وايت سنابر” بنكهة ليمون الكافير وكافيار “هوا هين”، إنها رحلة طهي تركب أمواج بحار تايلاند الوفيرة.

وبالنسبة إلى الأبيقوريين الذين يعتمدون على النباتات، تنسج تجربة “تذوق النبات” قصة لذيذة عن عروض الأرض. مع الأطباق التي تدعم الخضار مثل الكوسا مع صلصة الطماطم الحارة، والشمندر مع صلصة توت غوجي المنعشة، والشوكولاتة النباتية المبتكرة مع كرة ثلج البرتقال وجوز الهند، تضفي هذه القائمة لمسة مرحة على الطعام النباتي.

وهناك أيضاً قوائم تذوق أصغر مكونة من أربعة أطباق، بالإضافة إلى قائمة انتقائية صغيرة. ووسط الأطباق المتنوعة المثيرة، لا تنس الانغماس في المشروبات محلية الصنع، والأجبان المصنوعة يدوياً والتي تشبع ذوقك، وهي مجموعة مختارة بعناية من المنتجين المحليين والعالميين والتي تضيف طبقة أخرى إلى هذه المغامرة النوعية.

ويقدم مطعم Dining on the Rocks أكثر من مجرد وليمة طهي؛ إنه احتفال بالحواس. وتستكشف الأمسية هنا النكهات النابضة بالحياة والمكونات المحلية والتقنيات المبتكرة، وكلها تأتي جنباً إلى جنب مع سحر الطهي للشيف كين والأجواء المذهلة لمنتجع “سيكسنسز سامو”. لذا استعدوا يا مستكشفي الطهي؛ بينما تنتظركم رحلة تذوق رائعة.

يوصى بالحجز. يفتح المطعم يومياً من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً. للحجز يرجى الاتصال على الرقم +66(0) 7724 5678 ، أو fbco-samui@sixsenses.com.

استمتع بإطلالة بانورامية لخليج تايلاند في مطعم Dining on the Rocks الحائز على جوائز في “سيكسنسز ساموي”.

يرجى الضغط هنا لتنزيل هذه الصورة بجودة عالية

استمتع بتجربة سيمفونية الحواس مع طبق رافيولي السلطعون في مطعم Dining on the Rocks.

يرجى الضغط هنا لتنزيل هذه الصورة بجودة عالية

نبذة عن “سيكسنسز”

تـقوم علامة “سيكسنسز” بإدارة وتشغيل 23 فندقاً ومنتجعاً في 18 دولة، وقد وقّعت عقوداً لإدارة 39 منشأة أخرى قيد التطوير. وكونها جزءاً من علامة IHG للفنادق والمنتجعات، تحرص “سيكسنسز” على صناعة التغيير، وتحافظ على التزام راسخ تجاه المجتمع والاستدامة، والضيافة الوجدانية، والصحة البدنية والذهنية، والتجارب المصممة بلمسات جذابة ومثيرة. وسواء كان منتجعاً رائعاً على جزيرة، أو ملاذاً جبلياً، أو فندقاً في المدينة، تظل الرؤية كما هي: إيقاظ حواس الناس، حتى يشعروا بالمغزى من رحلاتهم، وإعادة التواصل بصورة جوهرية مع أنفسهم والآخرين والعالم من حولهم.

توفر منشآت ” سيكسنسز ريزيدنسز” جميع وسائل الراحة الفريدة التي تقدمها المنتجعات لروّادها مع الحفاظ على جوانب الخصوصية واللمسات الشخصية لفيلا أو شقة خاصة مجهزة بشكل جميل. ويعد كل منها استثماراً قــيّماً وطويل الأجل تعتز به الأجيال القادمة، مع فوائد فورية ومكانة حصرية في منتجعات أخرى في جميع أنحاء العالم.

وتوجّـه مراكز سيكسنسز للسبا الضيوف في رحلتهم الشخصية نحو الصحة البدنية والذهنية في جميع المنتجعات، بالإضافة إلى عدد قليل من مراكز السبا المستقلة. ويتخطى النهج المتطوّر والدقيق علاجات التجميل العادية، لتقديم علاجات شاملة للصحة البدنية والذهنية، والطب التكاملي، وجودة الحياة.

الأرقام كما في 30 يونيو 2023

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...