مطعم Tokyo Arabia يشارك قصة نجاح طبقه الأفضل مبيعًا: سعد ماكي

المملكة العربية السعودية، الرياض – مايو 2023:  يسر  Tokyo Arabia، المطعم الحاصل على الجوائز وأول مطعم ياباني في السعودية والذي يقدّم أطباقه العصرية المبتكرة منذ عام 1985، مشاركة قصة نجاح طبقه المتميز سعد ماكي، والذي يحمل اسم الرئيس التنفيذي للمطعم سعد الدريـــس. فقد حقق الطبق نجاحًا سريعًا ليصبح من أكثر أطباق المطعم مبيعًا ويلاقي إقبالًا كبيرًا من جانب المقيمين والسياح على السواء.

 

فلطالما آمن الدريــس، وهو شغوف بالعمل في مجال المطاعم، بأن الأساسيات والإبداع يمكن أن يسيرا يدًا بيد، وبهذا فقد تمكن من تطوير المفهوم البسيط لابتكار طبق حصري وفريد من نوعه عام 2017، ليتحول طبق سعد ماكي إلى واحد من أشهر أطباق المطعم وأكثرها تميزًا وطلبًا.

 

ومن خلال التعاون مع كبير الطهاة في مطعم Tokyo Arabia، اختار الدريــــس مزيجًا مبتكرًا من المكونات في إعداد الطبق، تتضمن الروبيان المقلي والسلطعون والبطاطا الحلوة والنعناع والصلصة الخاصة بالمطعم. وبعد بضع جولات من التجربة والتذوق، تم تقديم الطبق للضيوف كصنف من خارج القائمة قبل أن يشتهر بسبب ثناء الضيوف وإعجابهم به، ويكتسب مكانة مميزة في قائمة الطعام كواحد من أطباق المطعم الخاصة.

 

ومنذ إطلاق الطبق، بلغ متوسط عدد الطلبات اليومي 200  مرة مما يجعله واحدًا من أفضل الأطباق مبيعًا لدى مطعم Tokyo Arabia، حيث يطلبه أكثر من 50% من رواد المطعم أثناء زيارتهم.

 

وقال الدريــس في تعليقه على الأمر: “نال طبق سعد ماكي إقبالًا كبيرًا وتعليقات إيجابية مفعمة بالمحبة لامست قلوبنا على مدى السنوات الماضية، وهذه شهادة نعتزّ بها على التزامنا المستمر بالابتكار والجودة. فنحن نسعى إلى تحقيق التوازن المثالي بين الابتكار والحصول على رضا العملاء، ولهذا السبب فإننا نواصل تجربة المكونات الجديدة والأساليب المتنوعة للتوصّل إلى أطباق فريدة ذات لمسة إبداعية يستمتع الجميع بتناولها”

 

يشار إلى أن المطعم الراقي يدير فرعين في الرياض في كل من طريق العروبة بالسليمانية وفي مجمع فيراندا إف آند بي بالغدير. وتتضمن قائمة الأطباق الخاصة تشكيلة واسعة من الماكي والسوشي إلى جانب الأطباق الرئيسية مثل واغيو نجيري، وبيف تاتاكي، وشرائح تندرلوين لحم البقر بالنكهة الحلوة والحارة، والروبيان بالواسابي، والياكيسوبا.

 

يعمل المطعم تحت مظلة Foods Gate، وهي شركة سعودية مختصة بالأغذية والمشروبات وتعمل على تقديم مفاهيم مبتكرة لتجارب الطعام الراقية ذات التنوع الواسع. ويقدم هذا المطعم العريق أطباقه اليابانية في قلب الرياض منذ 38 عامًا، وتم اختياره ضمن القائمة القصيرة لأفضل 50 مطعمًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2022. ويخطط المطعم المرموق للتوسع في السعودية ومنطقة الخليج، حيث يعمل على افتتاح فرعه الثالث قريبًا.

 

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.tokyoarabia.com

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...