مع عودة “مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء” من 19 أكتوبر حتى 4 نوفمبر منتجع “هابيتاس العلا” يقدّم تذاكر يومية لتجارب غامرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يشارك منتجع “هابيتاس العلا” في الموسم الجديد من “مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء”، والذي يعود بنسخته الثالثة. من ضمن العديد من الأنشطة المخصصة للعناية بسكون العقل وصفاء الروح وصحة الجسد التي يشهدها هذا المهرجان الأضخم من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، سيُتاح لعشاق الصحة الاستمتاع بروعة المناطق المذهلة المحيطة بمنتجع “هابيتاس العلا”، وخصوصاً مع خيارات تذكرة اليوم الواحد التي جرى تصميمها بعنايةٍ ودقّة، لتوفّر تجربةً مخصصة لا مثيل لها، تشمل الوصول إلى حوض السباحة اللامتناهي الشهير في المنتجع، والمطلّ على الطبيعة الخلابة التي تتميّز بها منطقة العلا.

 

يركز هذا الموسم من “مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء” على القدرة العلاجية للصمت والفنون والطبيعة، ويستضيف مجموعةً واسعة من أبرز الخبراء والمختصين العالميين في مجال الصحة والعافية، لتقديم تجارب علاجية واستشفائية وتأملية متكاملة.

 

ومع انخفاض درجات الحرارة وأجواء الطقس اللطيفة، يعمل “هابيتاس العلا”- وجهة الإبداعات المستدامة- على منح زوّاره تجربةً غامرة تقوم على التواصل مع الطبيعة، لاستلهام  التعابير الإبداعية، وتعزيز التواصل الإنسانيّ، وخوض أروع المغامرات. ينفرد هذا الموقع باندماجه السلس والطبيعي مع البيئة الصحراوية المحيطة به، ما يجعل منه وجهةً لا مثيل لها، تأخذ الزوّار إلى آفاقٍ مغايرة، تحملهم بعيداً عن المألوف، وتغمرهم بمفاهيم رائعة تجمع بين الثقافة والصحة والاستجمام والمغامرة، ضمن برامج مدروسة بعناية.

 

تشمل التذاكر اليومية الاستمتاع بالأطباق الخفيفة والصحية في مطعم “تاما”، بالإضافة إلى مشروبين مجانيين في “شرفة عشار”، وإمكانية المشاركة في الأنشطة الداخلية المبرمجة والجذابة، والاسترخاء بالقرب من حوض السباحة، بالإضافة إلى جولةٍ علة المعالم الفنية. وللاستمتاع بالمزيد من الأجواء المفيدة للصحة والمساعِدة على الاسترخاء، يمكن إضافة جلسة سبا لمدة 60 دقيقة في “ثريا سبا”، لتعيشوا تجربةً متكاملة.

 

سعر التذكرة اليومية: 550 ريال سعودي للفرد

سعر التذكرة اليومية للاستجمام: 1,100 ريال سعودي للفرد

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...