مع ميزة “اختيار الدولة” من ديزر لن تشعروا بالغربة مجدداً

لكل بلدٍ ذوقه المميز.. ولكن ماذا لو كان ذوقكم مختلفاً عن ذوق سكان البلدان الأخرى؟

لا يهم إذا كنتم مغتربين يشدكم الحنين إلى الوطن، أو كنتم من عشاق الثقافات الأخرى غير ثقافتكم، فميزة اختيار الدولة “Country Selector” الجديدة من ديزر ستتيح لكم تحويل الموسيقى وبرامج البودكاست إلى الأماكن التي تقومون باختيارها*. وستمكّنكم الميزة الجديدة من الانتقال والوصول فوراً إلى أغاني الفنانين المحليين وقوائم التشغيل خلال ثوانٍ قليلة. لذلك إذا كنتم مهتمين بالحياة على الجانب الآخر من المحيط، فإن ميزة “اختيار الدولة” ستتيح لكم فرصة الاستماع إلى الموسيقى التي يفضلها سكان تلك البلدان دون مغادرة مواقعكم.

وفي حال قرّرتم تغيير موقعكم، تذكروا دائماً أن بإمكانكم التنقل بين البلدان! كما يمكنكم الحصول على عروض محلية رائعة، بحيث يتمكنون من الانتقال من البودكاست الفرنسي لهذا اليوم إلى الإيقاعات الألمانية في اليوم التالي. بالمعنى الفعلي سيكون العالم في متناول اليد، فقط عليكم الضغط على ميزة “اختيار الدولة” ضمن إعداداتكم واختيار البلد الذي تريدونه. ولا داعٍ للقلق بشأن ما إذا كنتم غير قادرين على التعامل مع اللغة الإسبانية، لأن تفضيلات اللغة ستظل كما هي في كل مرة تحددون فيها بلداً مختلفاً.

وفي تعليق له، قال ستيفان تويراسر، رئيس قسم المنتجات والنمو لشركة ديزر، “نود أن نمكّن مستمعينا من التمسك بجزءٍ من أوطانهم، أو الاندماج في الثقافات الأخرى، حتى وإنْ كانوا على بُعْد آلاف الأميال منها. فهذه الميزة الجديدة تمثّل أسلوباً جيِّداً للتعرُّف على لغة جديدة، حيث قوائم التشغيل والقنوات المُدْخلة لدينا ستمكن المستخدمين من اختيار أفضل المقاطع الصوتية من أيِّ بلدٍ يختاروه.”

واعتباراً من اليوم ستكون ميزة اختيار الدولة “Country Selector” متاحة في جميع أنحاء العالم عبر الويب والأجهزة المحمولة، ويمكن للمستخدمين إجراء التحويل من خلال الإعدادات الخاصة به.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط