مغامرات شيّقة مع نادي المستكشفين الصغار في منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف

سيكون صغاركم على موعد مع مرح من نوع آخر في أحد أروع المنتجعات العائلية في جزر المالديف حيث سيلقون معاملة كبار الشخصيات! يستكنّ نادي المستكشفين الصغار في قلب جزيرة بلاي ويدغدغ مخيّلة الصغار من كافة الأعمار بأنشطته ومغامراته الساحرة، إذ ستتسنّى لهم فرصة التعرّف على طبيعة الجزيرة الخلّابة وثقافتها الغنية في نادي الأطفال بين رحاب منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف، وسيتعلّمون التهويدات باللغة الديفهية وسيتمكنون من مشاهدة الدلافين الظريفة وهي تقفز في المياه.

بانتظارك أنت وأفراد عائلتك عطلة استثنائية في جزر المالديف حيث يمكنكم الاستمتاع بأطيب الأوقات على الشاطئ الرملي المتلألئ وبين أحضان غابة الجزيرة الغنّاء. سيبتعد جميع أفراد العائلة إذاً عن هموم العالم الخارجي مع نادي المستكشفين الصغار حيث لا يعرف الخيال حدوداً وسيكونون على موعد مع تجارب خارجة عن المألوف في كلّ زاوية.

 

انغمس في تجارب مميّزة برفقة صغارك!

يستحق الأطفال الاستمتاع بتجارب تفيض فخامة تماماً مثل والديهم. فاحجز جلسة مساج مميّزة لمدّة 60/ 90 دقيقة وشارك هذه اللحظات المميزة مع صغارك ودلّلهم بجلسة “مساج دولفين” مجانية لمدّة 30 دقيقة.

 

تجربة عشاء تحت سطح المياه في مطعم سابسيكس

استمتع بتجربة طعام على عمق ستة أمتار تحت سطح البحر، واقضِ وقتاً مميّزاً مع العائلة في هذه الوجهة الخلّابة لتحتفظوا بأروع الذكريات أثناء التلذّذ بوجبة غداء مؤلفة من خمسة أطباق بين ربوع هذا المطعم الاستثنائي الذي يقدّم تجارب طعام فاخرة.

 

درس تعلّم ركوب الأمواج في البحيرة

يشمل المنتجع بحيرة خاصة حيث يقدّم لكلّ من الكبار والصغار دروساً لتعلّم ركوب الأمواج ليعيشوا أجواء مليئة بالحماس في جزر المالديف، فيستمتعون بتعلّم دروس ركوب الأمواج المرحة،  فيما يوطّدون علاقتهم ببعضهم البعض خلال عطلة من العمر بين ربوع منتجع نياما.

 

مغامرات شيّقة مع نادي المستكشفين الصغار

يُعتبر هذا النادي ملاذاً للأطفال من كافة الأعمار حيث يطلِق العنان لمخيلتهم ويثري تجاربهم التعليمية والثقافية وسط الطبيعة الخلاّبة على الجزيرة، إذ سيتعلّمون التهويدات باللغة الديفهية ويخوضون مغامرات مشوّقة تتمحور حول علم الأحياء البحرية.

 

وسعياً منّا إلى بناء مستقبل واعد ومشرق، نحرص على حثّ ضيوفنا الصغار على حب الطبيعة واحترامها. لذلك، ننظم في نادي الأطفال أنشطة ممتعة لهم، كالرحلات البحرية التثقيفية التي تتيح لهم التعرّف على الدلافين وجولات غطس مذهلة برفقة مرشد.

 

مبادرة تبنّي الشعاب المرجانية مع عالم الأحياء البحرية ونادي المستكشفين الصغار

تبدأ المغامرة بمقدمة متعمقة عن المحيط مع عالم الأحياء البحرية في المنتجع، وبعد ذلك يتمّ جمع الأجزاء السليمة من الشعاب المرجانية من البحيرة وتعليقها بقضبان إطارات، ثمّ زرعها في مشتل البحيرة. بالفعل، ليس هناك أروع من العودة في السنة المقبلة إلى المنتجع ورؤية هذه الشعاب مزدهرة ونابضة بالحياة!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.niyama.com/en/offers/the-niyama-luxury-experience ، وللحجز، يرجى زيارة www.niyama.com.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...