مقهى ومخبر با Coco’Ba للشوكولاتة والمخبوزات – الإضافة الأحدث إلى محفظة المطاعم والمقاهي التابعة لفندق أصيلة

كشف فندق “أصيلة”، وجهة الخمس نجوم الفاخرة والتابعة لمجموعة “فنادق روكو فورتي” في قلب مدينة جدة، عن استضافته أمس فعالية خاصة للإعلان رسمياً عن إطلاق مقهى “كوكو با” Coco’ Ba  للشوكولاتة والمخبوزات والذي افتتح أبوابه رسمياً ضمن فندق أصيلة الشهير، وشهدت الفعالية حضور عدد من كبار الشخصيات للاحتفال بمناسبة افتتاح المقهى، الذي يمثل أحدث إضافات الفندق إلى مجموعته الواسعة من المطاعم والمقاهي المختارة وفقاً لأرقى المعايير.

وقد عمل فريق شركة “تينك تانك” – “Think Tank” على تصميم هذا المشروع. أفكار التصميم مستوحاة من روح الشباب المعاصرة ليبدعوا تصميماً داخلياً فاخراً يمتاز بنمط ألوان يجمع ما بين الأسود والأبيض والذهبي. يتخصص مقهى ومخبز “كوكو با” Coco “Ba بإعداد مخبوزات فيينا التقليدية اللذيذة والطازجة، وقطع الشوكولاتة ذات الأشكال الفريدة المصنوعة يدوياً، والتي تُحضّر في المطبخ المفتوح ليحظى الزوار باستكشاف السحر والفن خلال عملية التحضير، كما يفخر المخبز أيضاً بتقديم أفضل أنواع الكرواسان في جدة.

ويستقبل المقهى الجديد وسط أجوائه الحميمة الدافئة ما يصل إلى 140 ضيفاً، ليقدم لهم الشوكولاتة التي تعدها الطاهيات السعوديات بحرفية عالية ومفعمة بالحب والعناية. “كوكو با” Coco “Ba بتقديم لمساته الخاصة مثل تشكيلة الشوكولاتة المعدة حسب الطلب لإرضاء أذواق عشاق الشوكولاتة في جدة، إضافة باقة من المخبوزات الطازجة بما فيها لفائف خبز الجاودار الأسمر الأوروبية، وخبز الباغيت الفرنسي، ومخبوزات فيينا الأصلية. ويعد المقهى الوجبات الخفيفة وشراب الشوكولاتة الساخنة والشاي والقهوة والعصائر متيحاً للأصدقاء والعائلات فرصة التلذذ بمذاقها أثناء الجلوس والاسترخاء في داخل المقهى أو على الشرفة الخارجية والواقعة في الزاوية الشرفية من برج “أصيلة” للأجنة الفندقية.

وتمثل علامة “أور نوار تشوكليت” واحدة من أبرز العلامات المميزة والخاصة بمنتجات الشوكولاتة لدى “كوكو با” Coco “Ba والتي ابتكرها فريق إعداد الطعام لدى فندق “أصيل” بالتعاون مع مختبر “كاكاو باري لاب” في باريس وتطرح هذه العلامة الفريدة من نوعها مجموعة من أفخر قطع الشوكولاتة المميزة ذات الجودة العالية، كما يتولى أحد كبار مصنعي الشوكولاتة في العالم تصنيعاً خصيصاً بنكهات فريدة لنزلاء فندق اصيلة بشكل حصري.

وفي إطار تعليقه على هذه المناسبة، قال السيد هاري فرنانديز، المدير العام لفندق “أصيلة” :”إنه من دواعي سرورنا وفخرنا العمل إلى جانب سيدات سعوديات خبيرات يحضرن أشهى المخبوزات وقطع الشوكولاتة بأسلوب فني وشكل مميز وطعم فريد، ونحن ندعمهن ونشجعهن على تحقيق أهدافهن وطموحاتهن وقد كان هذا الأمر على قائمة أولوياتنا منذ افتتاح الفندق.

واليوم، ومع إطلاق مقهى ومخبز “كوكو با” Coco Ba نتقدم خطوة كبيرة للإمام في سبيل دعم النساء وتمكينهن وتشجيعهن على مواصلة العمل لبلوغ أحلامهن وتحقيق مسيرة مهنية مشرفة يشعرن معها بالرضى عن أنفسهن وتعكس منتجات الشوكولاتة والمخبوزات من “كوكو با” ذات النوعية العالية مدى اهتمام مجموعة “فنادق روكو فورتي” وفندق “أصيلة”  واعتنائهم بأدق التفاصيل لضمان تأمين أفضل المنتجات والخدمات ذات النوعية الممتازة لضيوفنا”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط