منتجع جيه ايه مانافارو يفوز بالتصويت على موقع “تريب أدفايزر” لعام 2019

 منتجع جيه ايه يبرم شركته مع أشهر الطهاة عالميًا في المأكولات الصيني 

حصد جيه ايه مانافارو، الملاذ الطبيعي الساحر في جزيرة خلابة ذو الـ 5 نجوم الواقع في الطرف الشمالي لجزر المالديف الجزيرة الاستوائية المفعمة بالهدوء والسكينة والمناظر الآسرة، جائزة أخرى أضافها إلى مجموعة الجوائز المرموقة التي حاز عليها سابقًا بفضل سمعته البارزة في قطاع الضيافة، إذ حصل على تصويت الجمهور كواحد من أكثر الفنادق شعبية في جزر المالديف على ” لعام 2019.

ويعتبر تصنيفات موقع “تريب أدفايزر من أكثر التقييمات المعتمدة في قطاع الضيافة وهو وسام تم منحه فقط لأفضل 1٪ من فنادق في العالم وبهذا أصبح المنتجع المحبوب ضمن أفضل 10 منتجعات في العالم.

وحرص جيه ايه مانافارو على تلبيه كافة الأذواق من خلال تقديم وجبات ومأكولات مختلفة، لذا تم التعاون الشيف دا دونغ الملقب بملك المأكولات الصينية لإضفاء مزيدًا من التميز ومنح عشاق المطبخ الصيني تجربة استثنائية لا مثل لها.

واستقطب منتجع “جيه ايه مانافارو” منذ افتتاحه في مارس 2014 أكثر من 50 ألف ضيف، ليقدم أرقى مستويات الرفاهية والفخامة في جزر المالديف ويوفر لضيوفه تجارب مميزة، ضمن المنتجع الذي يضم 84 فيلا وجناح شاطئي مع أحواض سباحة خاصة متيحاً للضيوف خيار الاستمتاع بتجربة مميزة مع إطلالة ساحرة على المناظر الخلابة لمياه المحيط الهندي الزرقاء المتلألئة وشواطئه الفاخرة المليئة بالنخيل. كما ويتيح المنتجع فرصة لرواده بالاستفادة من العروض التي تكاد لا تنضب وعلى مدار العام.

كما ويمنح منتجع “جيه ايه مانافارو” تجربة فاخرة لروده من خلال الإقامة في أحد الأكواخ أو الأجنحة الشاطئية أو في إحدى الفلل العائمة فوق سطح الماء. ويقدم المنتجع فرصة الانغماس في تجربة دلال كاملة في غرف علاجية والاستمتاع بأطايب الطعام في 7 مطاعم متنوعة فضلاً عن باقة من نشاطات الرياضات المائية مثل الغوص والتزلج على الماء والتجديف لذا يحظى منتجع “جيه ايه مانافارو” بشهرة عالمية مميزة كواحد من المنتجعات الرائدة في المحيط الهندي.

وكانت انطلاقة عام 2019 فريدة من نوعها عندما أعلن المنتجع تعاونه مع الشيف العالمي دونغ تشن شيانغ والمعروف باسم دا دونغ والذي بدوره سيقوم بتقديم تجربة حصرية لرواد مطعم وايت أوركيد وعلى مدار العام الحائزة على جوائز عالمية مرموقة.

يتمتع الشيف الصيني بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، إذ بدا مسيرته بتأسيس مطعم “دا داينغ رواست دوسك” في بكين منذ أكثر من 30 عامًا. وقد توسعت سلسة المطاعم لتشمل الآن تسعة مواقع منتشرة في بكين، ومطعمين من أصل أربع مطاعم في شنغهاي كسبت نجوم ميشلان، العلامة الأشهر لتقييم المطاعم.

يتميز دا دونغ بأسلوبه المميز في الطبخ وتحضير أصناف مختلفة من أشهى المأكولات الصينية، ولقد قضى فترة ضمن منتجع “جيه ايه مانافارو” لاستكشاف إمكانات إضافة النكهات والمكونات المالديفية الجديدة إلى المأكولات الصينية لمنح تجربة حصرية لرواد المنتجع بقائمة من المأكولات التي تجمع المكونات المحلية وأطباقه. كما ويقدم منتجع “جيه ايه مانافارو” عرض للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، إذ يمكن للراغبين الاستفادة من الخصومات التي تصل إلى 30% على تكاليف رحلة العمر إلى مالديف، للحجز وللاستفادة من العرض يرجى التسجيل عبر الموقع الرسمي www.jaresorts.com  واستخدام كود WINTERSUN.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط