منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يقدم عرض إقامة لليلة واحدة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

دبي، 7 أغسطس 2023: أعلن منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، وجهة الرفاهية الرائدة في شبه جزيرة مسندم في سلطنة عُمان، عن تقديم عرض إقامة لليلة واحدة مخصصة لتعزيز مستويات العافية لدى الضيوف، احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية الموافق 28 أغسطس الجاري، حيث يمكنهم حجز التجربة طيلة أسبوع المرأة الإماراتية الممتد من 25 حتى 31 أغسطس الجاري.

 

ويتمتع المنتجع بطرازه الريفي وموقعه المميز على شاطئ خاص من الرمال البيضاء، مع الإطلالة الخلابة على جبال الحجر. ويقدم لضيوفه بهذه المناسبة الاستثنائية تجربة إقامة مميزة مع وجبتين مجانيتين، فضلاً عن الاستمتاع بأحد الأنشطة الترفيهية وتجارب العافية الفريدة التي يشتهر بها.

 

ويمكن للضيوف الانطلاق في جولات بالطائرات الشراعية، أو تجربة جلسة السبا العلاجية لمدة 45 دقيقة واختبار العافية*، بما يضمن لهم الاستمتاع بأجواء مثالية وتجديد النشاط والحيوية وسط أجمل المشاهد الطبيعية.

 

كما يقدم المنتجع الفاخر لضيوفه تجربة سبا تتيح لهم صناعة زيوت تنظيف الوجه وتقشير البشرة الخاصة بهم مجاناً، حيث يمكنهم تركيب خلطاتهم المفضلة باستخدام مجموعة من المكونات التي تشمل الأعشاب وأنواع الملح والفواكه والزيوت الأساسية. ويحرص المنتجع على توفير أجود المكونات الطازجة والمستوردة بالكامل من حديقته العضوية في مزرعة ديبا التي تعتمد أفضل ممارسات الزراعة العضوية.

 

ويشتمل عرض يوم المرأة الإماراتية على بوفيه إفطار ووجبة عشاء تشمل ثلاثة أطباق من قائمة الطعام المخصصة في مطعم سمر هاوس الشهير بأسلوب البريستو، والذي يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية؛ أو في مطعم سبايس ماركت، الذي يقدم أطباق المشاوي الشرق أوسطية والبيتزا على الطريقة اللبنانية والمقبلات الساخنة والباردة وأفضل المأكولات البحرية المحلية، إضافة إلى وجبة يخنة الخضروات التقليدية وغيرها.

 

ويقدم المنتجع مجموعة من تجارب تناول الطعام الفريدة، ويمنح الضيوف رصيداً بقيمة 258 درهم إماراتي يمكنهم استبداله بالأطباق الفاخرة من قوائم الطعام المخصصة، أو الاستمتاع بتجارب الطعام الأخرى في المنتجع، بما فيها تناول الطعام داخل فيلا خاصة أو تشكيلة من مشاوي اللحوم والمأكولات البحرية. ويضم المنتجع قبواً مخصصاً لشراب العنب الفاخر، والذي يشكل مكاناً مثالياً لتناول وجبة عشاء خاصة لثمانية أشخاص، أو وجبة مميزة لشخصين، حيث يساعد خبير المشروبات الضيوف على انتقاء المشروب المناسب ضمن إحدى أكثر التشكيلات غنىً وتنوعاً في العالم.

 

 

وتضم كل فيلا شاطئية في المنتجع حوض سباحة خاص، لتوفر مساحة مثالية لمحبي الخصوصية والاسترخاء.

 

كما يشكل سيكس سينسيز سبا ملاذاً استثنائياً للراحة وتجديد النشاط، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء طوال اليوم بعد استمتاعهم باختبار العافية وجلسة علاجية لمدة 45 دقيقة ضمن عرض يوم المرأة الإماراتية في المنتجع. ويحدد التحليل غير الجراحي الذي يوفره اختبار العافية نقاط التوتر والإجهاد الجسدية والنفسية لدى الضيوف، ليتيح لهم اتخاذ خطواتهم الأولى نحو تحسينات طويلة الأمد لأسلوب حياتهم. ويتم الاعتماد على نتائج الاختبار والحوار مع الضيوف حول نمط حياتهم، لوضع برنامج علاجي مخصص لعدة أيام وتلبية مختلف احتياجاتهم الشخصية.

ويحتضن السبا تسع غرف علاج تقدم مجموعة متنوعة من الجلسات العلاجية المميزة، بما فيها الحمامات العربية وجلسات تنقية البشرة وتعزيز الصحة النفسية باستخدام الزيوت العطرية والتدليك بالأحجار الساخنة. أما الراغبين في قضاء ساعات إضافية من الاسترخاء، فيمكنهم تجربة ركن الاسترخاء وغرفة البخار وغرفة الساونا والكهف الجليدي، إضافة إلى نادي اللياقة البدنية لتعزيز الطاقة.

كما يقدم مجموعة من المستشارين المتخصصين خدماتهم للضيوف، مما يتيح لهم الحصول على استشارات صحية وحلول علاجية فريدة.

 

لحجز عرض الإقامة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، يرجى الاتصال على الرقم 96826735888+، أو التواصل على البريد الإلكتروني reservations-zighy@sixsenses.com.

 

*تتطلب هذه التجارب من الضيوف الحجز المسبق قبل الوصول إلى المنتجع.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...