19 يناير , 2023 3:54 م

منتجع ون آند أونلي ريثي راه واحة حصرية من الصفاء والجمال

يقع منتجع ون آند أونلي ريثي راه في جزر المالديف وسط المياه الزرقاء الصافية للمحيط الهندي، وسط حدائق استوائية مورقة ومليئة بالشواطئ الرملية البيضاء النقية، وهو منتجع فائق الفخامة يضم جميع الفلل ويوفر مستوى لا مثيل له من العزلة والاختيار والشخصية استكشاف. تقع على واحدة من أكبر الجزر الخاصة في شمال مالي أتول، وهناك وفرة من المساحة والحرية والأنشطة لاكتشافها.

 

يحتوي ريثي راه، الذي يعني “الجزيرة الجميلة” باللغة المالدفية، على 12 شاطئًا من الرمال البيضاء البكر وستة كيلومترات من الخط الساحلي لاستكشافها، بالإضافة إلى أنشطة رياضات مائية والتجارب والرحلات – أحد أكثر العروض شمولاً في جزر المالديف. يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق رحلة يخت فاخر مدتها 45 دقيقة من مطار مالي الدولي، أو 15 دقيقة عبر طائرة مائية خاصة، منذ لحظة وصول الضيوف إلى الجزيرة ، يتم نقلهم إلى جنة مالديفية شاعرية لا تُنسى.

 

يعد المنتجع موطن للفيلات الأكثر استثنائية وواسعة في المحيط الهندي، حيث يوجد بها 122 فيلا، بما في ذلك 90 فيلا ومساكن شاطئية و 32 فيلا مائية، في مكان هادئ على طول الخط الساحلي حيث تتدفق المياه الصافية بلطف. كل فيلا، سواء كانت على شاطئ خاص أبيض اللون أو معلقة فوق البحيرة الفيروزية، هي ملاذ خاص قائم بذاته. يتم فصل الفيلات الشاطئية بالنباتات المورقة، في حين أن الفيلات المائية المتصلة بالجزيرة بواسطة ممرات فوق الماء تقع في مجموعات صغيرة من أربعة، كل فيلا تواجه اتجاهًا مختلفًا توفر الخصوصية والأجواء الهادئة. كل فيلا من القش تقليديا من قبل حرفيين محليين وتتميز بتصميم معاصر متأثر بآسيا يمزج بين الأناقة والأناقة مع الجمال الطبيعي باستخدام مواد مثل قشرة جوز الهند وعشب البحر والحرير والماهوجني.

 

تتنوع خيارات تناول الطعام مع المأكولات المبتكرة والطازجة التي يتم إعدادها بشغف وذوق حقيقي، ويتم تقديمها في سبعة مطاعم وبارات متنوعة، أو في فيلا خاصة أو في أحد مواقع تناول الطعام المنعزلة في الهواء الطلق بالمنتجع. يقدم مطعم Signature Tapasake المأكولات اليابانية الحديثة ومجموعة مختارة من كوكتيلات الساكي المتطورة في مساحة أنيقة فوق المياه، بينما تضم ​​منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق أربع محطات تيبانياكي في الهواء الطلق. مختبئًا في وعاء سحري مضاء بالشموع، يقوم Botanica مع Matthew Kenney بإعداد المأكولات النباتية الطبيعية من الحديقة إلى الشوكة، مع العديد من المكونات التي يتم الحصول عليها من Chef’s Garden المحيطة، بينما Fanditha، وهو مطعم رائع على شاطئ البحر وأفضل بقعة غروب الشمس في Island، يقدم قائمة انتقائية من المأكولات الشرق أوسطية الاستثنائية. في قلب الجزيرة، يقدم مجمع Reethi لتناول الطعام وجبات إفطار لذيذة تقدم مجموعة من المخابز الطازجة والفواكه الاستوائية وأطباق المأكولات الصحية الممتازة. في اللي، ريثي هو مزيج من المأكولات، مع المأكولات الفرنسية الرائعة والمستوحاة من آسيا في “إيرث”، واللحوم المشوية الرائعة في “فاير جريل” والمأكولات الإيطالية الأصيلة في “أكوا”. بعد العشاء، يمكن للضيوف أن يشقوا طريقهم إلى بار الكوكتيل النابض بالحياة، Rah Bar، للموسيقى الحية والمارتيني البارد والكوكتيلات الغريبة. خلال النهار، يمكن للضيوف تذوق مجموعة طازجة من السلطات والمأكولات البحرية والمشويات في مكان تناول الطعام على الأقدام في الرمال The Beach Club أو Rabarbaro، والذي يقدم طعمًا حقيقيًا لإيطاليا في جزر المالديف مع إطلالات على One & Only Reethi Rah lap الشهير حمام سباحة. يوفر مكان One & Only Reethi Rah الجميل أيضًا قماشًا مثاليًا لمجموعة من خيارات تناول الطعام الخاصة، من الشاطئ الرملي في وسط المحيط الهندي إلى الشواطئ المنعزلة تحت النجوم.

 

يقدم سبا ون آند أونلي الحائز على جائزة في ون آند أونلي ريثي راه برنامجًا شاملاً من العلاجات والجمال واللياقة البدنية والعافية. ملاذ هادئ يقع في مكان هادئ وهادئ، بعيدًا عن بقية المنتجع داخل حدائق مشذبة مورقة، يتميز السبا بفيلات علاجية خاصة تقع تحت أسطح من القش وأجنحة للاسترخاء تطل على المحيط الهندي. من خلال الاستفادة من العلاجات المجددة للحيوية من الشرق إلى الغرب، يوجه معالجو One & Only Spa الضيوف في رحلة من العافية، ويجمعون بين الطقوس العلاجية القديمة والأبحاث الحديثة.

 

يضيف الممارسون الزائرون من جميع أنحاء العالم مزيدًا من الخبرة إلى عروض السبا الحائزة على جوائز، والتي تشمل مرافق واسعة للضيوف للاستمتاع بما في ذلك حمامات السباحة الدوامة الحيوية وغرف الساونا وغرف البخار الكريستالية. تتوفر علاجات التجميل والعناية في كور استوديو من قبل طبيب الأقدام الفرنسي الشهير عالميًا، باستيان جونزاليس، المصمم المقيم في متناول اليد لتصفيف الشعر، ويمكن للسادة الانغماس في الحلاقة والحلاقة جنبًا إلى جنب مع علاجات الوجه في باربر أند بلا.  تم تجهيز مركز اللياقة البدنية في ون آند أونلي ريثي راه بالكامل بأحدث المرافق الداخلية والخارجية وبار لإعادة الشحن لزيادة الطاقة بعد التمرين.

 

يضم المنتجع مجموعة من الأنشطة والرحلات الاستكشافية للاختيار من بينها. يعد Club One مركزًا لجميع الأشياء النشطة في المنتجع؛ بما في ذلك جدار تسلق الصخور وملعبين تنس مضاءين واستوديو Artist ومركز الرياضات المائية المليء بالإثارة والذي يقدم أنشطة من الحشو الإلكتروني والتزلج على الماء والتزلج على الماء. يوفر Club One أيضًا كرة الطائرة الشاطئية وكرة الريشة وتنس الطاولة وألعاب الطاولة التي يمكن لجميع الأعمار الاستمتاع بها. يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع ببرامج للأطفال فقط المصممة لإلهام الإبداع والخيال. يمكن للضيوف أيضًا اكتشاف أسرار المحيط الهندي في مركز الغوص بالمنتجع، مع رحلات الغطس المبهجة مثل مشاهد القروش واستكشاف السلاحف، ورحلات الغوص لاستكشاف الحياة البحرية تحت الماء.

 

تشتهر منتجعات ون آند أونلي في جميع أنحاء العالم بخلق تجارب لا تُنسى من خلال أسلوب وشخصية مميزة تنبع من كل ثقافة محلية، وكرم أصيل وحقن من الطاقة الآسرة. كجزء من مجموعة ون آند أونلي، يقدم ون آند أونلي ريثي راه مستوى لا مثيل له من الأناقة والحصرية والتجارب التي تحدث مرة واحدة في العمر، بينما يلهم رحلات غير عادية للروح.

 

 

 

 

تجارب تناول الطعام

في منتجع ون آند أونلي ريثي راه في جزر المالديف

 

ينتظر ضيوف منتجع ون آند أونلي ريثي راه مجموعة من خيارات الطعام المبتكرة، فمع سبعة عروض متنوعة للمأكولات لاكتشافها. تتركز روح الطهي في المنتجع على المكونات عالية الجودة التي يتم إعدادها بشغف وذوق، ويقوم فريق من الطهاة الخبراء بتوفير أفضل المنتجات الطازجة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك التونة المالديفية وجراد البحر وجوز الهند من مصادر محلية، بالإضافة إلى الأعشاب والخضروات والفاكهة. من حديقة الشيف. في الأجنحة المسقوفة بالقش فوق المحيط، وتحت أغصان شجرة أثأب أو على السجاد العربي في الرمال، يستمتع الضيوف بمستوى متميز من الخدمة وإبداع تذوق الطعام. من المأكولات الطبيعية من الحديقة إلى الشوكة إلى تناول الطعام الفرنسي الراقي، بالإضافة إلى المأكولات البحرية الآسيوية والإيطالية واليابانية الحديثة والمأكولات البحرية الطازجة والمقبلات الشرق أوسطية ، هناك خيارات لا حصر لها من النكهات الأصيلة والغريبة للاستمتاع بها.

 

تاباسكي

يُعد مطعم ون آند أونلي ريثي راه الياباني الحديث الأول من نوعه في جزر المالديف – وهو عبارة عن عرض أنيق رائع من الزجاج والحجر والفولاذ المقاوم للصدأ، يطفو فوق المياه على الطرف الغربي من الجزيرة. يقدم تاباسكي المأكولات اليابانية بلمسة عصرية، والسوشي والساشيمي المُعدَين بخبرة وأطباق الأطباق الصغيرة المبتكرة. المطعم مذهل بصريًا بأرضية تيرازو سوداء وطاولات لؤلؤية رمادية محارية مع أرجل على شكل عظم الحوت وبار شبه دائري وإطلالات رائعة على المحيط.

 

بوتانيكا مع ماثيو كيني

 

يقع بوتانيكا في حديقة مخفية مضاءة بضوء الشموع الوامض، ويقدم “حديقة إلى مائدة” طبيعية ومأكولات نباتية بحتة. قام الطهاة الموهوبون برعاية قائمة تعرض المكونات الطازجة والنادرة، والتي يتم جمع الكثير منها من حدائق الخضروات والأعشاب الوفيرة في المطعم. أطباق مثل أفوكادو تكا ولازانيا نيه و Agedashi تترك للضيوف طعمًا حقيقيًا للأجواء السعيدة. يمكن للضيوف الجلوس في وعاء فريسكو مثالي في الهواء الطلق وسط الخضراوات والأعشاب الطبيعية أو محاطًا بمئات الأزهار الملونة في Orchid House.

 

مجمع الطعام الرئيسي بالمنتجع

يقع ريثي راه في قلب الجزيرة، وهو مجمع الطعام الرئيسي بالمنتجع الذي يتميز بإعدادات مذهلة وألوان غنية ومناظر متغيرة باستمرار للسماء والمحيط في كل مكان.

لتناول الإفطار، يقدم ريثي راه مجموعة مغرية من المعجنات الطازجة والفواكه الاستوائية وأطباق المأكولات الصحية الممتازة من مساحة تناول الطعام المفتوحة المطلة على المحيط. يمكن للضيوف طلب الأطباق المعدة من قبل الطهاة من قائمة انتقائية واسعة النطاق، واحتساء العصائر الطازجة والقهوة المعدة من قبل باريستا، والاختيار من بين مجموعة البوفيه الطازجة الواسعة – طريقة مثالية لبدء يوم في الجنة.

 

في الليل، يقدم المطعم ثلاث تجارب مميزة لتناول الطعام: إيرث – يقدم مأكولات فرنسية راقية وآسيوية نابضة بالحياة؛ فاير جريل- استدعاء جميع النكهات الطبيعية من الأرض والمزرعة والبحر في فرن الفحم؛ وأكوا – المذاق الحقيقي لإيطاليا باستخدام أجود المكونات وأكثرها طزاجة. يحتوي المطعم على ثلاث مناطق جلوس مميزة ومسرح coup de في الوسط – مكعب زجاجي واسع ممتد من الأرض إلى السقف يضم المطبخ البارد حيث يقوم الطهاة بإعداد أطباق سحرية من جميع أنحاء العالم.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...