منصة تكنولوجيا السفر الرائدة في آسيا MakeMyTrip تنطلق بقوة في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • المنصة تعلن عن إطلاق شبكة متكاملة من الخدمات تشمل الرحلات الجوية والفنادق والإقامة والأنشطة وغيرها.
  • وسط التفاعل الكبير والتنافس الشديد  في المباراة النهائية في بطولة الدوري الهندي الممتاز  للكريكت، أطلقت المنصة حملتها الأولى “Game On!” لمحبي لعبة الكريكيت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

أعلنت منصة تكنولوجيا السفر الرائدة في آسيا  MakeMyTrip (NASDAQ: MMYT )، عن دخولها بقوة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ من خلال حرصها على تقديم باقة شاملة من عروض السفر المميزة للمسافرين داخل إمارات الدولة: أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين. ومن خلال خبرتها الواسعة والكبيرة التي تمتد إلى أكثر من عقدين في مجال خدمة المسافرين وتلبية احتياجاتهم المتزايدة باستمرار في المنطقة، فإن الشركة تصب تركيزها الآن على إعادة تعريف تجربة المسافرين في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مجموعة واسعة من العروض التي تشمل الرحلات الجوية والفنادق والإقامة والأنشطة وغيرها.

وفي ظل استعدادات دولة الإمارات لاستضافة أكبر حدث في الدوري الهندي الممتاز للعبة الكريكيت؛ سوف تطلق منصة MakeMyTrip حملتها الأولى Game on!  لتعزيز مشاركة العملاء في 19 سبتمبر؛ وذلك من أجل إضافة المزيد من التشوبق  والإثارة لعشاق ومحبي لعبة الكريكيت.

وتعقيباً على اطلاق المنصة في دولة الإمارات؛ التي  تعد أحد أكبر مراكز السفر والسياحة العالمية الرئيسية، يقول راجيش ماجو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة MakeMyTrip: “نحن متحمسون لإطلاق المنصة MakeMyTrip في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم عروض سفر مميزة، تعكس فهمنا العميق للتطور واحتياجات المسافرين في المنطقة من المقيمين والإماراتين؛ كما نتطلع إلى الارتقاء بتجربة السفر من خلال إجراءات الحجز الخالية من المتاعب وخيارات السفر الآمنة والمتاحة بقيمة مميزة، فضلاً عن توفير الدعم الكامل بعد الحجز. ومع عودة حركة السفر إلى نشاطها الطبيعي، بعد الاضطرابات الناجمة عن جائحة كوفيد-19، فإننا نؤمن بالفرص طويلة الأجل في السفر؛ ونحن واثقون من أن سوق الإمارات العربية المتحدة يوفر الكثير من الفرص ولديه المقومات بصفته مركز سفر عالمي “.

هذا وتعد منصة MakeMyTrip  إحدى أبرز شركات السفر المتكاملة على مستوى العالم والتي تمكّن المسافرين من حجز رحلتهم الشاملة عبر منصة واحدة وبخطوات بسيطة. مع إطلاق الشركة وتوسعها في سوق الإمارات العربية المتحدة؛ فإن MakeMyTrip، منصة سفر شاملة، تتيح للمسافرين ميزة اكتشاف مجموعة واسعة من خيارات السفر لاختيارها وحجزها. وتم تصميم العروض على المنصة لتلبية تطلعات كافة الشرائح. وتأتي عروض السفر على المنصة مناسبة جداً لاستيفاء احتياجات كافة المقيمين والمواطنين في الدولة. ويمكن لمحبي السفر الحصول على خدماتنا بالفعل عبر موقع ويب MakeMyTrip و Mobile-Web والتطبيق باللغة الإنجليزية، ومن المعتزم إطلاق النسخة العربية للتطبيق قريبًا.

ومع العودة التدريحية للوضع الطبيعي في السفر، بعد الإغلاق بسبب جائحة كوفيد-19، أعادت منصة MakeMyTrip ملائمة عروضها لضمان معايير السلامة وتعزيز مستوى النظافة تماشياً مع الإرشادات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية وسلطات السفر المحلية. ومن خلال شركائها عبر سلسلة القيمة، نجحت منصة MakeMyTrip في طرح عروضها لشركات الطيران والفنادق وباقات العطلات، بما في ذلك إقامة وإجازات اليوم بما يتوافق مع معايير وارشادات MySafety ، وهو برنامج خاص بالمنصة من شأنه يضمن السلامة في جميع نقاط الاتصال بالسفر.

هذا وتم تصميم الحملة تحت شعار The Game On!  وهي عبارة عن تصور لإعادة نبض وروح الحياة والإثارة في الفترة ما بعد كوفيد–19 ؛ وذلك من خلال الدمج بين لعبة الكريكت والسفر. وتشمل الحملة مسابقة ألعاب فريدة تتم عبر التطبيق، إذ تسمح لعشاق السفر والكريكيت بالمشاركة في مسابقات يومية من خلال الدوري الهندي الممتاز IPL؛ وسوف يحصل الفائزون على جوائز نقدية كبيرة، فضلاً عن عروض غير محدودة على أي شيء في السفر وغيرها.

تعمل منصة MakeMyTrip، هذا الموسم، أيضًا على دعم ثلاثة فرق من خلال المشاركة في رعايتها، بما في ذلك Royal Challengers Bangalore و  Mumbai Indianiansو Chennai Super Kings . كجزء من حملة Game On، سيحصل الفائزون في مسابقة الركض اليومية “توقع واربح” على فرصة حصرية للتفاعل مع لاعبيهم المفضلين افتراضيًا.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط