موظفي فندق انتركونتيننتال جدة يشاركون في حملة للتبرّع بالدم

تحت شعار ’خدمة المجتمع مسؤوليتنا‘، وبالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز
أكد فندق انتركونتيننتال جدة التزامه بمسؤولياته تجاه المجتمع المحلي عبر المشاركة بحملة خيرية للتبرع بالدم بين موظفي الفندق. تحت شعار ’ خدمة المجتمع مسؤوليتنا‘

وبهذه المناسبة، قال السيد نوربرت بورش، مدير عام الفندق: “نحن مسرورون جداً بمشاركة زملائنا الموظفين في حملة التبرع بالدم هذه، والتي تسهم إلى حد بعيد في إنقاذ حياة العديد من الأشخاص. وتعتبر حملة “خدمة المجتمع مسؤوليتنا” للتبرع بالدم لإنقاذ حياة الآخرين تجسيداً رائعاً لالتزامنا الدائم لدعم الآخرين. وأود اغتنام الفرصة للإعراب عن تقديرنا للدعم المستمر الذي يقدمه مستشفى جامعة الملك عبد العزيز في مساعدة المجتمع”.

وبعد اختتام الحملة، شكر مدير عام الفندق نوربرت بورش، ومساعد مدير الفندق السيد محمد الرفاعي، ومدير إدارة المبيعات والتسويق السيد أحمد جركس الدكتورة الاستشارية نهال ياقوت، وطاقم العمل على الجهود التي بذلوها في سبيل نجاح هذه الحملة. وتفضّلت الدكتورة نهال ياقوت بتمثيل مستشفى الجامعة، وأعربت عن تقديرها الكبير للحملة وأهدافها وقالت: “لعب جميع المشاركين بحملة التبرع بالدم هذه دوراً مهماً في تشكيل مثال ملهم للآخرين دعماً لرفاهية المجتمع وتحقيق مهمتنا، وأود الإعراب عن تقديرنا لجهود والتزام فندق انتركونتيننتال جدة بمساعدتنا وضمان توفير الإمدادات الكافية من الدم، والكفيلة بتلبية احتياجات مرضى المستشفى. واعتماداً على هذه المبادرة السخيّة، تعززت قدرتنا على مساعدة المحتاجين من المصابين باضطرابات الدم، والولادات والعمليات الجراحية”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط