موڤي سينما توفر أول تجربة دولبي سينما في المملكة العربية السعودية

الرياض، 26 يوليو 2020

موڤي سينما هي العلامة التجارية الاولى للسينما في المملكة العربية السعودية التي اطلقت شاشات دولبي سينما في نهاية شهر يوليو 2020 في يو ووك – الرياض

توفر شاشات دولبي سينما للمشاهدين تجربة أفلام دولبي المتكاملة، فقد صُممت للعناية بكافة التفاصيل كجودة الصورة الفائقة، الصوت الغنيّ والمقاعد المريحة.

  • توفر”دولبي فيجين” الألوان الحيوية ذات الدقة الفائقة وتكشف عن التفاصيل الدقيقة في كل مشهد، فتمنح الحضور تجربة مشاهدة مختلفة جداً مع ألوان فاتحة أكثر سطوعاً ودرجات داكنة أكثر ظلاماً، وتمنح المشاهدين شعوراً مختلفا.
  • سيختبر الحضور مع “دولبي اتموس” تجربة الأفلام بطريقة جديدة كلياً مع صوتها الغامر الذي يتحرك من حولكم وفوقكم وخلفكم، تماماً كما يحدث في الحياة الواقعية. ويوفر الوضوح والدقة في الصوت ويمنحها مشهداً صوتياً محكماً ومذهلاً يضيف طبقات من العمق على المشاهد.
  • بفضل تصميمها المستوحى من دولبي، ستزود تجربة دولبي سينما الحضور في دور السينما بالمملكة العربية السعودية ببيئة سينمائية مثالية بدءاً من مدخل السينما وحتى نهاية الفيلم.

توجد حول العالم 251 سينما تتضمن شاشات دولبي سينما، إضافةً إلى 200 شاشة دولبي سينما من المقرر اطلاقها. وتم مشاهدة أكثر من 300 فيلم باستخدام “دولبي فيجين” و “دولبي اتموس”. وتم عرض عشرة أفلام حققت أرباح في شبابيك التذاكر حول العالم في 2019 على دولبي سينما.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة موڤي سينما الأستاذ سلطان الحكير ” متحمسون جداً لافتتاح دولبي سينما وتوفير أقوى تقنيات الصوت والصورة في المملكة العربية السعودية، وتقديم تجربة مختلفة لعشاق السينما في السعودية وستكون الأولى من ضمن 3 شاشات ستتم إضافتها إلى مجموعة عروضنا الموسّعة”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط