ميبورن ريفيرا وميبورن بيفرلي هيلز يطلقان مجموعة من العروض المميزة خلال شهر سبتمبر الجاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 14 سبتمبر: – كشف ميبورن ريفيرا وميبورن بيفرلي هيلز، الفندقان الفاخران من مجموعة فنادق ميبورن، عن إطلاق مجموعة من العروض المخصصة لضيوف العلامة المميزين القادمين من منطقة الخليج العربي خلال شهر سبتمبر. وتوفر هذه العروض للضيوف فرصة الاستمتاع بتجارب فاخرة تمنحهم الراحة والاسترخاء، والتي تتكامل مع الطقس الرائع لفصل الخريف بما يتيح لهم تكوين ذكريات لا تُنسى.

تجارب ميبورن ريفيرا المتوسطية الفاخرة

يتميز فندق ميبورن ريفيرا بموقعه الفريد في منطقة الريفيرا على ساحل فرنسا الجنوبي، حيث تتميز بالمياه الصافية والحرارة المعتدلة وتجارب الإقامة الفاخرة. ويضم الفندق الفاخر 66 غرفة، ويجمع بتناغم فريد بين اللمسات الفنية في تصميمه وتجارب تناول الطعام الاستثنائية وسط أجواء مريحة وإطلالة خلابة على مياه البحر المتوسط الصافية.

تجارب تناول طعام متوسطية فاخرة

يقدم الفندق لضيوفه فرصة تجربة أشهى الأطباق البحرية الغنية بالنكهات المتوسطية المميزة في مطعم سيتو، الفائز بنجمة ميشلان بإدارة الشيف ماورو كولاجريكو. كما يمكنهم الاستمتاع بالإطلالة الخلابة قرب حوض السباحة خلال تناولهم الأطباق الشهية في مطعم لا بيسين بإدارة الشيف جان جورج. كما يمكن للضيوف لقاء أبرز المنتجين من المنطقة الذين يزودون الفندق بأجود المكونات المحلية لتحضير أشهى الأطباق الغنية بنكهات زيت الزيتون ومختلف أصناف المربيات والعسل المحلي.

تجارب الراحة والاسترخاء

ويوفر ميبورن ريفيرا سبا الفاخر، من تصميم أندريه فو، مجموعة متكاملة من التجارب المميزة التي تمنح الضيوف الراحة والاسترخاء وسط إطلالات خلابة على البحر المتوسط. كما يمكن للضيوف الاسترخاء إلى جانب المسبح المتماهي مع الأفق في مطعم لا بيسين بإدارة جان جورج، وتجربة المنتجات الفاخرة لعلامة أوغسطينوس بدر، أو الحصول على جلسة علاج لتقشير البشرة من فيسجيم، الاستديو الحصري للعلامة في فرنسا الخاص بعلاج البشرة.

 

الملاذ الفاخر المستوحى من تصاميم كاليفورنيا

يتميز فندق ميبورن بيفرلي هيلز بموقعه وسط منطقة بيفرلي هيلز الشهيرة بالقرب من شارع روديو درايف، الوجهة الشهيرة لمحبي التسوق. ويمثل الفندق ملاذاً هادئاً مستوحى من تصاميم ولاية كاليفورنيا الأمريكية بلمسات أوروبية فريدة. ويوفر الفندق لضيوفه عروض مخصصة تمنحهم تجارب فاخرة مستوحاة من أسلوب الحياة في كاليفورنيا، الوجهة المشمسة طوال العام، مما يتيح لهم تكوين ذكريات لا تنسى.

تجارب إقامة مخصصة

يقدم فندق ميبورن بيفرلي هيلز لضيوفه عرض الإقامة المخصصة للاستمتاع بتجارب إقامة فاخرة، حيث يحظى الضيوف بفرصة ترقية إقامتهم والاستمتاع بقائمة مختارة تتضمن ثماني تجارب مجانية مخصصة، وذلك عند حجز جناح بغرفة نوم واحدة. كما يوفر الفندق لضيوفه تشكيلة متنوعة من التجارب الفريدة التي تلبي مختلف الأذواق، وتشمل دروس مخصصة للكوكتيل، وتزيين الحلويات، وتجارب الطهو، وجلسات العلاج بالأصوات، وجلسات بيلاتس، وأنشطة المشي في الطبيعة، وجلسات اليوغا في الهواء الطلق. وتتوفر هذه التجارب أيضاً للحجز بشكل فردي.

النزهة الفاخرة على نمط ولاية كاليفورنيا

يوفر عرض الإقامة المخصصة للضيوف فرصة خوض مغامرة فريدة والاستمتاع بالهواء الطلق والطقس الجميل من خلال القيام بنزهة مخصصة بإشراف طاقم من الخبراء في الفندق، الذين يضمنون استمتاع الضيوف بنزهة رائعة في لوس أنجلس واستكشاف أبرز المعالم فيها مثل لافتة بيفرلي هيلز الشهيرة، أو حديقة كانون جاردنز، أو على امتداد ساحل كاليفورنيا.

ركن مشروبات دانتي الفاخر يقدم أشهى الكوكتيلات المميزة

يحتضن فندق ميبورن بيفرلي هيلز في الطابق العلوي ركن مشروبات دانتي، الذي انطلق من مدينة نيويورك وفاز بجائزة أفضل ركن مشروبات في أمريكا الشمالية لعامي 2019 و2020. ويقدم دانتي لضيوفه الكوكتيلات الفريدة الحاصلة على جوائز بأسلوب أبيرتيفو، إلى جانب الأطباق المميزة بجانب حوض السباحة مثل أصناف البيتزا المُعدّة على الحطب، وسمك القد الأسود المشوي على طريقة سانتا باربرا، والدجاج العضوي، والتي يتم تحضيرها من مكونات محلية. ويقدم خبراء مزج المشروبات للضيوف فرصة تذوق أشهى الكوكتيلات أثناء استمتاعهم بالإطلالة الخلابة على أبرز معالم لوس أنجلس.

تجارب فريدة من إعداد الدكتورة باربرا شتورم لاستعادة الحيوية والنشاط

يستضيف فندق ميبورن بيفرلي هيلز الدكتورة باربرا شتورم، خبيرة التجميل ورائدة العناية بالبشرة. ويمثل الفندق ملاذا فريداً للاسترخاء، حيث يضم 17 غرفة علاج وحوض سباحة بالمياه المعدنية لتجديد الحيوية. وتقدم الدكتورة شتورم علاجات غير جراحية وبكفاءة عالية، وتتضمن جلسة ميبورن شتورم جلو حصرية لعلاج البشرة تعيد لها الإشراق والحيوية.

وتدعو الوجهتان الفاخرتان ضيوفهما القادمين من منطقة الخليج العربي إلى الاستمتاع بالتجارب المميزة التي تمنحهم الراحة والاسترخاء في ملاذ هادئ واستثنائي.

Maybourne Hotel Group
May 2022
Maybourne Hotel Group
24-27/05/2022
Maybourne Hotel Group
24-27/05/2022
Maybourne Hotel Group
24-27/05/2022

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...