ميشلان تطلق حملة لاستئناف أعمالها كالمعتاد في المملكة العربية السعودية

أعلنت ميشلان عن مستجدات مهمة طالت خدماتها وعروضها في المملكة العربية السعودية. وتشمل المستجدات اتخاذ تدابير صارمة للحفاظ على السلامة في متاجرها بما يتماشى مع التوجيهات الحكومية الخاصة بفيروس كورونا بالإضافة إلى توفير خدمات وعروض ترويجية مميزة لعملائها.

ولضمان توفير أفضل مستويات الخدمة والعناية للعملاء في بيئة آمنة، اتخذت ميشلان مجموعة من الإجراءات والتدابير الصارمة لتنفيذ برنامج التعقيم في نقاط البيع وحماية الموظفين والمستهلكين في جميع ورش العمل بالمملكة. وتواكب إجراءات السلامة المتخذة توجيهات شركة ميشلان والمعايير التي تفرضها الحكومة لضمان سلامة الموظفين والعملاء. وتلتزم جميع الورش بإجراءات التعقيم الصارمة بشكل منتظم ويتم فحص جميع الموظفين بشكل يومي وتزويدهم بتدابير السلامة والنظافة المتبعة في الشركة.

وقال ناصر شعشاع، المدير الإقليمي لمجموعة ميشلان الشرق الأوسط: “بعد فترة طويلة من الحجر المنزلي، ندرك أهمية استئناف الأنشطة الخارجية والتنقل من جديد مع الحفاظ على السلامة الشخصية. ولذلك نطلق هذه الحملة لاستئناف أعمالنا كالمعتاد ورسم البسمة على وجوه العملاء الذين يزورون متاجرنا من أجل استبدال الإطارات القديمة”.

وعند الوصول إلى أحد مراكز ميشلان، يتعين على الزوار إجراء فحص لقياس درجة الحرارة والالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي وارتداء الكمّامات واستخدام معقمات الأيدي المتوفرة في جميع منشآتنا. ولتوفير تجربة مميزة بعد فترة الحظر، توفر ميشلان خدمات مجانية مميزة لعملائها مثل تعقيم السيارات، بالإضافة إلى تقديم عرض خاص يستمر حتى 31 أغسطس2020  ويتضمن حسومات تصل إلى 300 ريال سعودي عند شراء الإطارات من متاجر الشركة.

يمكن للعملاء الحصول على معلومات عن أقرب مركز من مراكزنا المنتشرة في جميع أنحاء المملكة عبر الموقع الإلكتروني: https://www.tyreplus-me.com

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط