نستله تساهم بـ3 ملايين حصة من الأغذية والمشروبات لمساعدة 23 ألف أسرة و14 ألف أخصائي في الرعاية صحية

الرياض، 27 يوليو 2020:  ساهمت نستله بتقديم أكثر من 3 ملايين حصة من الأغذية والمشروبات، وذلك دعماً لجهود الإغاثة التي تنفذها عدة جهات في المملكة العربية السعودية، بما فيها الهيئات المحلية وبنوك الطعام والمستشفيات. وأثمرت الجهود بدعم أكثر من 23 ألف أسرة و14 ألف أخصائي في الرعاية الصحية. واشتملت التبرعات على منتجات الألبان وحبوب الإفطار ومواد الطهي والقهوة والحلويات. كما قدمت الشركة أحد عشر طناً من أغذية الحيوانات الأليفة لملاجئ الحيوانات في الرياض وجدة.

ورحبت المملكة العربية السعودية بشركة نستله باعتبارها أول شركة تؤسس عمليات البيع والتوزيع المباشرعلى أراضيها في عام 2011 بعد مرور أكثر من 55 عاماً على حضورها في المملكة. وقامت نستله باستثمار أكثر من 140 مليون دولار خلال السنوات الخمس الأخيرة، ولديها حالياً اثني عشرمكتباً وتُدير 7 مصانع للمياه في أرجاء المملكة، ويعمل لديها نحو 5600 موظف.

وفي هذا السياق، قال حسام عبد الرحيم المدير العام لشركة نستله في المملكة العربية السعودية: “رغم التحديات التي فرضها الوباء على الجميع في مختلف أنحاء العالم، نجحنا في اجتياز العقبات التي واجهتنا في تأمين توريد منتجاتنا للأغذية والمشروبات بفضل جهود فرق العمل وتفانيهم في المملكة العربية السعودية والدعم المتميز الذي قدمته السلطات المعنية في المملكة”.

وأضاف: “ترتكز أولوياتنا في نستله على ثلاثة أهداف رئيسية تتمثل في حماية سلامة وصحة فرق عملنا والمتعاونين معنا وشركائنا والمجتمعات التي نعمل فيها؛ وضمان استمرارية  الإنتاج وتسليم منتجات الأغذية والمشروبات الأساسية لتلبية الاحتياجات الغذائية للأفراد والأسر؛ وتعزيز جهود الإغاثة للمجتمعات المحلية والمتخصصين في الرعاية الصحية”.

وتأتي الجهود المحلية في إطار مساعي نستله في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدعم أكثر من 30 جهة في 17 دولة.

وبالإضافة إلى ذلك، تساهم أقسام الشركة عبر تقديم خبراتها المختلفة، فمثلاً، تواصل نستله بروفيشنال تقديم الدعم الفني لشركائها التجاريين في قطاع الضيافة، لاسيما أنهم بدأوا بفتح أبوابهم لاستقبال زوارهم من جديد. ويتم ذلك من خلال مبادرة Always open for You “متواجدون دائماً  لمساعدتكم” والتي دعمت قطاع خدمات الأغذية والمطاعم في المملكة العربية السعودية عبر تقديم عروض شملت تمديد فترات الدفع؛ وتعليق رسوم استئجار آلات القهوة؛ وتوفير المنتجات المجانية؛ والتدريب والتسويق والخدمات الأخرى.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط