نظّمت القنصلية العامة للهند بجدة لقاء رجال الأعمال لشبكة الأعمال السعودية الهندية

نظّمت القنصلية العامة للهند بجدة لقاء رجال الأعمال لشبكة الأعمال السعودية الهندية فرع جدة في فندق ريتز كارلتون بتاريخ 9 نوفمبر 2020 وترأس الاجتماع سعادة الدكتور أوصاف سعيد ، سفير الهند.

 

وقد رحب السيد واي. صابر، القنصل العام بالنيابة الحضور. وتطرق الدكتور أوصاف سعيد سفير الهند لدى المملكة العربية السعودية في الخطاب الرئاسي إلى الفرص الجديدة لتعزيز الارتباطات التجارية بين مجتمعات الأعمال الهندية والسعودية التي قدمتها رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأضاف أن القطاعات التي قامت المملكة بترتيب أولوياتها تتشابه مع أولويات الاقتصادية الهندية وتتماشى مع أولويات الهند في العلاقات الثنائية الهندية السعودية والتجمعات القطاعية المختلفة داخل شبكة الأعمال السعودية الهندية (SIBN) وعلاوة على ذلك، أكد بأن تعزيز التعاون الثنائي في هذه القطاعات سيكون مفيدا لكلا البلدين.

وألقى السيد عبد الله القصبي رئيس شبكة الأعمال السعودية الهندية والسيد مازن بترجي، رئيس فرع جدة لشبكة الأعمال السعودية الهندية ايضا كلمة أمام الحفل.

وكما حضر اللقاء شخصيات إعلامية بارزة مثل السيد خالد المعينا والسيد سراج وهاب والسيد رام ناريان آير والسيد ماهر عبد الرحمن.

قدم جميع رؤساء القطاعات في شبكة الأعمال السعودية الهندية عرضا وتحدثوا عن قطاعاتهم وقدموا معلومات متعمقة التي تعرض الفرص في القطاع الفردي.

وقد خاطب السفير ايضا الصحفيين من الصحف والمجلات الرائدة.

واختتمت المناسبة بحماس كبير لتسهيل الأفكار التي تم طرحها خلال الاجتماع والتي ستتناولها القطاعات الفردية في شبكة الأعمال السعودية الهندية.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط