نوكيا Nokia C3 ينضم إلى عائلة هواتف نوكيا وهو مجهز بشاشة كبيرة وبطارية تدوم ليوم كامل ونظام تشغيل Android 10

صور عالية الجودة وفيديوهات عالية الدقة في هيكل متين وأهلاً للثقة مثل هواتف نوكيا الذكية، بالإضافة إلى مزايا

نظام التشغيل  Android 10 وأداء مميز بفضل معالج ثماني النواة

كشفت HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم النقاب عن هاتف نوكياNokia C3 الذي المجهز بشاشة كبيرة وبطارية تدوم طوال اليوم وكاميرا عالية الجودة. ويعتبر هاتف نوكيا Nokia C3 إضافة جديدة إلى هواتف نوكيا فئة C بفضل احتوائه على نظام التشغيل Android 10 وتصميمه المتين، ليوفر لمحبي هواتف نوكيا الاستفادة من كل تلك الخصائص مقابل سعر مناسب. ويوفر هذا الهاتف وضوح كامل سواء عند استخدامه في الخارج أم الداخل بفضل احتوائه على شاشة حجم 5.99 بوصة وخاصية تعديل الإضاءة. هاتف نوكيا Nokia C3 مثالي لإنجاز المهام أو الترفيه طوال اليوم. وبفضل الأداء المميز لنظام Android 10، واحتوائه على معالج ثماني النواة octa-core ومجموعة من التقنيات المتطورة، مثل التعرف على المستخدم من بصمة الأصبع، سيوفر هذا الهاتف للمستخدمين عالماً متكاملاً من المزايا والخصائص. وبالاستعانة بخدمة المساعدة من غوغل Google Assistant2  بإمكانكم تشغيل الموسيقى والاطلاع على العناوين الرئيسية وغيرها من خلال الضغط على الزر المخصص لذلك أو عبر الأوامر الصوتية.

جوهو سارفيكاس، كبير مسؤولي المنتجات في HMD العالمية:

“رسالتنا الأساسية هي أن نتيح الهواتف الذكية المتطورة لأكبر عدد من محبي هواتف نوكيا في مختلف أنحاء العالم، وبأسعار متفاوتة وفي متناول الجميع. مما لا شك به بأن هواتف نوكيا C-series كان لها دوراً محورياً في تحقيق هذه الرسالة، وتمكين المستخدمين من التحول إلى الهواتف الذكية بأسعار مناسبة في أسواق مختارة من العالم. فمع هاتف Nokia C1 وفرنا الاتصال بالجيل الثالث من الشبكات 3G واتحنا نظام Android 9 Pie (Go edition) أمام مستخدمي هواتف نوكيا. بينما شكل هاتف Nokia C2 خطوة إضافية إلى الأمام بفضل اتصاله مع شبكة الجيل الرابع وهيكله المتين وسهولة استخدامه.

“والتزاما منا بهدفنا، يسرنا إطلاق هاتف نوكيا Nokia C3 الذي يشكل نقلة نوعية في فئة هواتف نوكيا C-series، مع إضافة نظام التشغيل Android 10 واحتوائه على شاشة كبيرة عالية الدقة. كما أن الهاتف مجهز بكاميرا لالتقاط صور عالية الجودة HDR ومقاطع فيديو عالية الدقة، كما يعزز هذا الهاتف من كفاءة نظام التشغيل AndroidTM  بفضل تقنية البطارية التكيفية الذكية والمعالج الثماني النواة، لذا فهو كل ما تحتاجه لإتمام مهامك. كل تلك المزايا تأتي في هيكل متين، وبنفس الجودة التي عهدتموها من هواتف نوكيا الذكية. هاتف نوكيا Nokia C3، مصمم للاستخدام اليومي ويمكنك الاعتماد عليه سواء للعمل أو للترفيه.”

شاشة عرض فائقة الوضوح وبطارية تدوم طوال اليوم في تصميم متين يمكن الاعتماد عليه

الآن بات بإمكانك متابعة مهامك لفترة أطول بفضل خاصية الشاشة العالية الدقةHD+  حجم 5.99 بوصة والتي يمكنها عرض أدق التفاصيل وتعديل مستوى الإضاءة تلقائياً، كي تستمتع بوضوح تام وعالي الدقة سواء كنت تستخدمه في الداخل أم في الخارج، ترسل بريد إلكتروني، أم تستمع بمشاهدة برنامجك المفضل. وسيكون بإمكانك استخدام هاتفك طوال اليوم لأنه مجهز ببطارية سعة 3,040 أمبير وتقنية البطارية التكيفية الذكية. أما سرعة وكفاءة هاتف نوكيا Nokia C3، فهي تعود إلى تجهيزه بمعالج يحتوي على ثماني نواه، كي تتمكن من انجاز كل مهامك اليومية.

هاتف نوكيا Nokia C3 مصمم ليدوم وليوفر لك راحة البال. فهو مصنوع من البولي كربونات ويستطيع الصمود في مختلف الظروف اليومية.

جودة تحظى بثقتكم كل يوم

مع هاتف نوكيا Nokia C3 ستتمكن من التقاط صور وفيديوهات للحظات الهامة. الآن بات بإمكانك التقاط محتوى عالي الجودة مع الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابكسل وفلاش LED لصور عالية الدقة HDR ومقاطع فيديو عالية الدقة HD. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميغابكسل لالتقاط صور سيلفي مميزة ومشاركتها مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أنظمة متوافقة مع Google Assistant و Android 10

هاتف نوكيا Nokia C3 في قمة الجاهزية لمساعدتك طوال النهار مع الزر المخصص لخدمة المساعدة من غوغل Google Assistant. وسواء كنت تود الاطلاع على الأحوال الجوية أو الوصول إلى الأجندة الخاصة بك، ما عليك سوى الضغط على الزر واستخدام الأوامر الصوتية للحصول على الاستجابة الفورية. كما أن هذا الهاتف الذكي يحتوي على نظام Android 10، أفضل وأحدث نسخة من نظام AndroidTM، والذي يوفر مزايا جديدة للخصوصية وتقنيات متطورة تشمل سهولة فتح الهاتف باستخدام بصمة الأصبع.

اْسعار الهاتف وتوفره

هاتف نوكيا Nokia C3 متوفر مع ذاكرة 2GB RAM، و16GB ROM، وبطاقة MicroSD تدعم ذاكرة إضافية حتى 128GB، كما سيكون متوفراً بالألوان الأزرق النوردي ولون الرمال اعتباراً من تاريخ 16 سبتمبر وبسعر يبدأ من 385 ريال سعودي.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط