"نيو كابيتال" تُتم صفقة بيع مبنى "ساب" في فرانكفورتمقابل 67,900,000 يورو

أعلنت الشركة العالمية للاستثمار العقاري “نيو كابيتال” عن إتمامها صفقة بيع مبنى مكاتب شركة ساب العالمية، في منطقة إشبورن بمدينة فرانكفورت الألمانية للصندوق العقاري الألماني بقيمة بلغت 67,900,000 يورو، وذلك بعد فترة ٢٢ شهرًا فقط من تملكها للمبنى.

وحققت نيو كابيتال بهذه الصفقة عوائد مجزية لمستثمريها، بعد استحواذها على المبني في أغسطس 2018 وتأجيره بعد التطوير لشركة “ساب” العالمية الرائدة في مجال برامج تطبيقات المؤسسات. إذ يضم البرج 11 طابقًا بارتفاع 43 مترًا ومساحة إجمالية 8,905 مترًا مربعًا.

وقال المتحدث باسم الشركة: “إن صفقة بيع مبنى ساب تمثل إضافة مميزة لسجل نيو كابيتال الاستثماري القوي في مدينة فرانكفورت فهو يأتي بعد صفقة بيع ناجحة أخرى في فرانكفورت تمت في أكتوبر 2019، فنحن نبحث دائمًا عن أفضل فرص الاستثمار العقاري لتحقيق الأرباح لمستثمرينا، ويسعدنا تحقيق عائدٍ مرتفع من هذا الاستثمار“

وأضاف: “تنمو أعمال نيو كابيتال بشكل رائع، ولقد حققنا نجاحًا قويًا في السوق الألمانية بسبب اقتصادها القوي وخبرات فريق عملنا، وسنستمر في بناء محفظتنا من الأصول العقارية لتقديم عوائد مجزية لمستثمرينا عبر تعقب الفرص الجيدة في أسواقنا المستهدفة في المملكة المتحدة وأوروبا الغربية والولايات المتحدة“.

جدير بالذكر أن الشركة العالمية للاستثمار العقاري وإدارة الأصول ”نيو كابيتال“ هي إحدى الشركات العقارية الرائدة التي تتخذ من لندن ودبي مقرًا وتدير أصولًا عقارية تقارب قيمتها المليار دولار في أسواق أوروبا الغربية والولايات المتحدة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط