هواويتستعد لإطلاق الترقية لجهازHUAWEI P30 lite 48MPمع كاميرا متقدمة وذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت

 

الرياض، المملكة العربية السعودية 18 يوليو 2019:لطالماحرصتهواويعلىتزويدالمستخدمينبأحدثالهواتفالذكيةالمبتكرةمنجميعالفئات، ولتحقيق هذا الهدف، ستطلق شركة “هواويالسعودية”الهاتف الذكي HUAWEI P30 lite 48MPفي 24 يوليو، مضيفة خياراً متقدماً إلى عائلة هواتفها المتنامية HUAWEI P30المصممة لتوفير قدرات عالية على مستوى التصوير الفوتوغرافي. حيث يقدم الإصدار الجديد كاميرا محسنة تضاف إلى مجموعة مزاياه الممتازة، لترضي تطلعات المستخدمين الذين يريدون استخدام إصدار متقدم من الهاتف الذكي الرائج HUAWEI P30 lite، فإضافة إلى كاميرته الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، سيوفر الاصدار للمستخدمين متعة الاستمتاع بالرحابة بتضمنه ذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت مع سعة تخزين ضخمة تبلغ 128 جيجابايت.

يشير اسم الإصدار الجديد إلى أهم ما يمتاز به عن الإصدار السابق، وهو الدقة المحسنة لكاميرته الثلاثية التي ترتقي بقدرات التصوير الرائدة فيه إلى مستويات جديدة. فالكاميرا الثلاثية في هذا الهاتف مكونة من كاميرا رئيسة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل عريضة زاوية التصوير جدًا، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل تجميع معلومات عمق المشهد لتطبيق تأثيرات بوكيه، وتعمل هذه الكاميرات معاً كي تقدم للمستخدم قدرات قوية لالتقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة في مختلف أوضاع الإضاءة الساطعة أو المنخفضة. ويزيد من قوة نظام الكاميرا ميزة التعرف على المشاهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي القادرة على تمييز ما يصل إلى 22 سيناريو تصوير. ويضاف إلى ذلك ميزة التصوير بسرعة 480 إطاراً في الثانية من أجل إعادة عرض الفيديو بالحركة البطيئة جدًا. أما عشاق السيلفي فسيجدون في كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 24 ميجابكسل أداة مميزة للحصول على صور سيلفي يفتخرون بها، لأنها تتعرف أيضاً على طبيعة المشهد بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لتضبط إعداداتها في 8 سيناريوهات محتملة، وتمتاز أيضاً بوضع التصوير الليلي سيلفي نايت مود، والتجميل بالذكاء الاصطناعي وQmoji 2.0 ثلاثي الأبعاد.

يقدم الجهاز تحت غلافه سعة ذاكرة رام ضخمة بقيمة 6 جيجابايت وذاكرة روم تبلغ سعتها 128 جيجابايت وبطارية 3340 ميللي أمبير في الساعة مع تقنية كويك تشارج من هواوي التي توفر فترات طويلة من الاستخدام وإعادة الشحن السريع.

يقدم الهاتف HUAWEI P30 lite 48MP أداء عالياً وكفاءة متفوقة بالاعتماد على الرقاقة القوية كيرين 710، ويستفيد من قدرات نظام التشغيل EMUI 9.0.1 المطور على أندرويد 9.0. أما من ناحية مواصفات الشاشة، فهو يعتمد على شاشة بحواف نحيفة جدًا من مقاس 6.15 بوصة ذات ثلمة قطرة الندى وبدقة الوضوح العالي الكامل 2312 × 1090 بكسل. وتندمج الشاشة في هيكل نحيف مغطى بالزجاج ثلاثي الأبعاد مع ألوان مستقبلية بأطياف متدرجة وفيها قارئ مدمج تحت الشاشة لبصمة الإصبع. وسيستمتع المستخدمون بمزايا إضافية مميزة مثل القدرات المحسنة على تشغيل الألعاب بالاعتماد على تقنية معالج الرسوميات GPU Turbo 2.0، وتقنية HiVision الشهيرة من هواوي، فضلاً عن رنات الهاتف الفيديوية الخاصة بهواوي التي شاهدناها أيضاً في طرازات سلسلة الهواتف الذكية الرائدة HUAWEI P30: P30 وP30 Pro.

سيكون الهاتف متوفرا في السوق المحلي اعتبارا من 24 يوليو بسعر 1099 ريال سعودي مع هدية قيمة، ويمكن شراء

HUAWEI P30 lite 48MP  من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك ومتجر هواوي الالكتروني ولدى عدد من المتاجر المعتمدة في السعودية .

#انتهى#

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابلهللإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الأول من عام 2019، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 19%.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط