هوم سنتر تطلق حملة ” قيمة تفوق توقعاتك” لتوفر قيمة استثنائية وتعزز تجربة التسوق لدى العملاء في السعودية

أطلقت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، مؤخراً حملة ” قيمة تفوق توقعاتك ” في المملكة العربية السعودية.

وفي ظل التغيرات الحاصلة في المشهد الاقتصادي في المنطقة، يشهد قطاع الأثاث تحولاً مستمراً، كما تؤثر عوامل مثل الاستدامة والخيارات الاقتصادية المترافقة مع الخدمات ذات القيمة المضافة على قرارات الشراء لدى العملاء.

وسعياً إلى تلبية متطلبات العملاء المختلفة، توفر هوم سنتر ضماناً يصل إلى خمسة أعوام على منتجات الأثاث، وضماناً لعامين على الإكسسوارات المنزلية، إضافة إلى أسعار ذات قيمة ممتازة، وتمويل بدون فائدة، وخدمات توصيل المنتجات وتركيبها في المنازل مجاناً. كما تتعاون هوم سنتر مع بنوك مثل بنك الرياض، والبنك الأهلي التجاري، والبنك العربي الوطني، وبنك سامبا، وبنك الإمارات دبي الوطني، والبنك السعودي الفرنسي لتسهيل خيارات التمويل بدون فوائد.

وبهذه المناسبة، قال سمير  جين، الرئيس التنفيذي لهوم سنتر: “لا شك بأن رضا العملاء يتصدر أولويات عملياتنا في هوم سنتر، إذ نحرص كل يوم على تزويد عملائنا بأفضل مستويات الخدمة وأفضل جودة في المنتجات. ونظراً إلى المشهد الاقتصادي المتغير حالياً، نسعى إلى تزويد عملائنا بالخيارات ذات القيمة والتي تعزز تجربة تسوقهم وترسخ علاقتهم مع علامتنا التجارية”.

وأضاف: “تتمحور حملة هوم سنتر حول الجودة والأسعار المعقولة. كما تكمن فكرة الحملة في تقديم منتجات أثاث منزلية متينة ذات أسعار معقولة للعملاء، فضلاً عن خدمات توفر لهم قيمة مضافة وتناسب أنماط معيشتهم”.

وقد أطلقت هوم سنتر مقطع فيديو قصيراً مدته 40 ثانية حول حملة ” قيمة تفوق توقعاتك ” على منصاتها الرقمية. وتسعى العلامة التجارية الرائدة من خلال هذا الفيلم الذي يركز على سوق السعودية إلى تعزيز التواصل مع هذه السوق، وقد حظي الفيديو باهتمام كبير وحقق أكثر من 1.8 مليون مشاهدة على موقعي يوتيوب وفيسبوك خلال أقل من أسبوع.

وتهدف هوم سنتر إلى توفير قيمة استثنائية ومنح المتسوقين في أنحاء المنطقة مصدر إلهام من خلال تصميم متاجرها الجديد والمتميز، ومحفظة منتجاتها الواسعة، وخدماتها ذات القيمة المضافة، وإمكانية التسوق عبر قنوات متعددة من خلال الموقع الإلكتروني homecentre.com. وتقدم منصة التجارة الإلكترونية التابعة لهوم سنتر العديد من المميزات للعملاء، مثل التوصيل خلال 2-4 أيام عمل، وخيارات متعددة للدفع، وسياسة إعادة المنتجات خلال 30 يوماً،  وربح نقاط “شكراً” على جميع المشتريات. وفي إطار جهودها الرامية إلى تعزيز راحة العملاء بعد إطلاق ضريبة القيمة المضافة،كما تقدم هوم سنتر لعملائها أسعاراً معفاة من الضريبة المُضافة، لتواصل بذلك مسيرتها في منح قيمة استثنائية بأسعار مخفضة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط