19 يناير , 2023 3:43 م

هونشي تختار الرياض كأول مدينة في العالم لإطلاق سيارة أوسادو الجديدة كلياً

اختارت علامة السيارات الصينية الفاخرة هونشي، العاصمة السعودية الرياض لإطلاق تحفتها الجديدة كلياً هونشي أوسادو كأول مدينة على مستوى العالم لاستقبال السيارة خارج الأسواق الصينية، وذلك حصرياً خلال موسم الرياض في منطقة البوليڤارد.

ووفقاً للبيان الصادر عن شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، فإن الإعلان الرسمي عن وصول هونشي أوسادو الجديدة كلياً للسوق السعودي سيكون في نهاية يناير 2023، وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص شركة التوكيلات الفاخرة على تلبية احتياجات عملائها وطرح كل طرازات هونشي في السوق السعودي كأهم سوق لها في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال السيد فتحي علام، المدير العام لعلامة هونشي في السعودية: «لقد بدأ العد التنازلي نحو الكشف عن واحدة من أهم أيقونات هونشي الفاخرة في السعودية، ومن المقرر أن يتم وصولها بشكل رسمي في يناير ٢٠٢٣، حيث تم تصميم السيارة الأكثر ديناميكية في عائلة هونشي بأسلوب عصري آسر وتقنيات رقمية متطورة، كما تجمع أوسادو التي تنتمي لفئة السيدان الفخمة متوسطة الحجم بين قوة الأداء وروعة التصميم، وذلك بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل لتصبح أوسادو أقوى وأكثر ديناميكية.»

تأتي هونشي أوسادو الجديدة كلياً بأربعة أبواب، ومحرك جديد مكون من أربع أسطوانات بسعة ٢ لتر، كما زوّدت بأحدث مواصفات الأمان والمرونة والديناميكية لتوفر رحلة قيادة ممتعة وراحة فائقة.

عمل مصممو هونشي على تحديث التصميم الخارجي للسيارة بشكل كامل ليبدو مختلفاً وأكثر جرأةً وانسيابية بقدرة لا تضاهى في الثبات على الطريق، وذلك لتعكس هوية هونشي ذات التاريخ العريق.
سيتم طرح السيارة في الأسواق بعدّة ألوان، ومن المتوقع لأوسادو أن ترسي معاييراً جديدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...